اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:16 م

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز يخطر إنتر ميلان برغبته فى الانتقال لصفوف برشلونة

كتب رامى عبد الحميد السبت، 02 مايو 2020 11:28 ص

أخطر الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان إدارة ناديه الإيطالى بالإصرار على الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن لاوتارو حسم مستقبله وأبلغ إدارة ناديه الإيطالى بعدم رغبته فى تمديد تعاقده، وأنه يرحب بالانضمام للبارسا خلال موسم الانتقالات المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاوتارو اختار برشلونة، ما يسهل كثيراً من إتمام الصفقة، على الرغم من أن الاتفاق بين البارسا واللاعب لم يحسم بشكل نهائى، لكن الطرفين وضعا أساسًا لعلاقتهما المستقبلية.

وكانت تقارير أشارت إلى أن إدارة الإنتر طلبت 90 مليون يورو نظير الاستغناء عن لاوتارو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات التشيلى أرتورو فيدال بشكل نهائى وضم الفرنسى أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الطلب من أجل إجبار برشلونة على دفع 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم الأرجنتينى مع الإنتر.