اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 04:01 ص

حمله تموينية

رئيس مدينة القصير: استمرار الحملات التموينية على المخابز البلدية ..صور

البحر الأحمر - عماد عرفة السبت، 02 مايو 2020 02:09 م

أكد اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، علي استمرار الحملات التموينية على المخابز البلدية بالمدينة، و أن تلك الحملات تأتى للرقابة على جودة ووزن الرغيف المنتج ومنع التلاعب بقوت المواطنين وصلاحية المنتجات المعروضة بالأسواق وتوافر السلع، وذلك في ضوء توجيهات المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز ومراقبة الأسواق بمدن المحافظة.

وأضاف رئيس مجلس مدينة القصير، في بيان له، أن إدارة تموين القصير، شنت اليوم السبت، حملة على المخابز، للتأكيد على عدم وجود طوابير أو تجمعات، وللوقوف على أوزان رغيف الخبز، والنظافة العامة ومراجعة حصص الدقيق المقررة لكل مخبز.

وأوضح رئيس المدينة، أن مفتشى ادارة تموين القصير، قاموا بعدة حملات تفتيشية خلال الفترة الماضية، تضمنت المرور على محطات الوقود ومحلات الخضار والفاكهة ومحلات الأسماك وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، وقاموا بتحرير عدة محاضر لنقص الوزن وعدم إعلان أسعار وغيرها من المخالفات.

كانت أعلنت الوحدة المحلية لمدينة القصير، بمحافظة البحر الأحمر، عن شن حملات نظافة مكثفة بشوارع المدينة الفرعية والرئيسية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بمتابعة أعمال النظافة اليومية بمدن المحافظة.

من جانبه وجه اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، الإدارات الداخلية بالوحدة المحلية، بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بمختلف المناطق بالمدينة، وتفريغ الصناديق ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك.

وأكد البدرى في بيان له أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بالمظهر الحضارى والجمالى، مناشدا المواطنين الحفاظ على نظافة شوارعهم والالتزام بالسلوك الصحيح.

وقام قسم البيئة والنظافة، أمس الجمعة، بالإشراف الكامل على أعمال شركة النظافة المتعاقدة مع الوحدة، التى استكملت أعمالها بمنطقة الجرف والعديد من المناطق والشوارع الفرعية والرئيسية.