اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:46 م

نانسى زيدان

خبيرة تجميل ترسم علم مصر على وجهها بالمكياج على تيك توك.. فيديو

كتب هيثم سلامة السبت، 02 مايو 2020 03:30 م

رسمت خبيرة التجميل نانسى زيدان، علم مصر على وجهها، في فيديو حقق الآلاف من المشاهدات عبر حسابها بموقع تيك توك، الذى يتابعه أكثر من 680 ألف.

ظهرت نانسى من الفيديو، تقوم برسم علم مصر بالمكياج على وجهها بلغة الإشارة، على أنغام أغنية تحيا مصر ، حيث تفاعل معها عدد كبير من جمهورها، لتحصل على أكثر من 38 ألف لايك، منذ نشره أمس، كما قدمت التحية إلى شهداء القوات المسلحة، قائلة:"رحم الله شهداء القوات المسلحة وشهداء الوطن البواسل .. تحيا مصر".


نانسى زيدان

تقدم "نانسى زيدان"، الكثير من الفيديوهات عن المكياج واستخدامه، بما فى ذلك، تقليد الفنانين، حيث تصل باستخدام المكياج ليكون هناك شبها كبيرا بينها وبين الفنان الذى تقلده، مما دعلها تحقق شهرة واسعة خلال فترة بسيطة على تطبيق التيك توك.


 

 

نانسى نشرت أكثر من فيديو تقوم فيه بتقليد محمد رمضان فى أكثر من "لوك"، أبرزهم لوك الصعيدى فى مسلسل "نسر الصعيد"، حيث اقتربت إلى حد كبير إلى الشكل الذى ظهر به محمد رمضان فى المسلسل، حيث رسمت الشنب، وارتدت الزى الصعيدى، كذلك قدمت رمضان فى أغنية "انساى"، مع المغربى سعد لمجرد، وفيديو آخر وهى تحاول تقلد نظرته وحركة جسده.

كما استطاعت أيضا من قبل تقليد الفنان عادل إمام في فيلم شمس الزناتى ورجب فوق صفيح ساخن ، والفنانة الشهيرة سهير البابلى في مسرحية ريا سكينة