اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:15 م

مستشفى العزل بالمدينة الجامعية ببنى سويف

مغادرة الفريق الطبى الأول مستشفى عزل بنى سويف بعد 14 يوم عمل

بنى سويف - هانى فتحى الثلاثاء، 19 مايو 2020 04:32 م

غادر الفريق الطبى الأول من أطباء وتمريض وإداريين وعمال مستشفى العزل بالمدينة الجامعية ببنى سويف ،عقب انتهاء فترة عملهم 14 يوما داخل مستشفى العزل لعلاج حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، من الحالات الإيجابية المستقرة . وقاد الدكتور محمود حسين مدير مستشفى العزل ومدير إدارة الطوارئ والمستشفيات بمديرية صحة بنى سويف الفريق الطبى الأول الذى شارك فى عملية الإشراف الطبى والإدارة على مستشفى العزل منذ افتتاحها فى الرابع من مايو الجارى .

وشهد مستشفى العزل خلال تلك الفترة استقبال نحو 170 مريضا مصابين بفيروس كورونا المستجد ، بينهم 36 طفلا ، منهم 10 أطفال دون ذويهم، كما خرج من المستشفى خلال الفترة الماضية 39 حالة عقب تحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية.

من ناحية أخرى اثبتت النتائج الخاصة بالفريق الطبى والإدارة الاول الذى شارك فى العمل بمستشفى العزل سلبية كافة عيناتهم.

وكلف الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف ، الدكتور أسامة عبدالفتاح مدير الطب الوقائى بإدارة ناصر الصحية شمال المحافظة كمدير لمستشفى العزل بالمدينة الجامعية فى بنى سويف .

من جانبه، وجه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببنى سويف ، الشكر للفريق الطبى بعزل المدينة الجامعية الذى يعمل كمستشفى لعزل الحالات المستقرة ، بقيادة الدكتور محمود حسين وجميع الأطباء والتمريض وفرق العمل على جهودهم لتقديم خدمة طبية جيدة .

وهنأ الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف ، المتعافين من الفيروس من أبناء المحافظة وكل المصريين، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، وأن يعم الخير على جموع الشعب المصري، وداعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا شعبا وقيادة، وأن نعبر من هذه المحنة أقوياء ومنتصرين ويد واحدة فى مجابهة الأزمات.

وأكد محافظ بنى سويف فى بيان سابق له على أن كافة أجهزة المحافظة لا تدخر جهدا وتبذل كل ما فى وسعها لمجابهة تداعيات تلك الأزمة ضمن خطة الدولة الشاملة فى هذا الشأن ، مشيرا إلى أنه تم الاستعداد بالشكل المطلوب للتعامل مع اية سيناريوهات محتملة ، وكل الأجهزة بالمحافظة مستعدة تماما لتنفيذ مهامها ومسئوليتها تجاه ادارة الأزمة، مشيرا إلى أن هذا الملف أولوية.