اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:32 م

بوابات للتعقيم بمبنى ديوان عام المحافظة

توفير 3 بوابات للتعقيم بمبنى ديوان عام محافظة شمال سيناء .. صور

شمال سيناء - محمد حسين الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:32 م

أعلنت محافظة شمال سيناء، اليوم توفير عدد 3 بوابات إلكترونية للتعقيم لمواجهة أزمة كورونا .

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن تلك البوابات تقوم بتعقيم الأفراد أثناء الدخول إلى ديوان عام المحافظة فى العريش، وذلك فى مواجهة أزمة كورونا وحفاظا على العاملين والمتعاملين مع المبنى من الاصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى اتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع الاصابة أو انتشار الفيروس، وذلك طبقا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية فى هذا الشأن .

ومن جانبه، أعلن العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، أنه تم توزيع البوابات الثلاثة على مداخل مبنى الديوان العام للمحافظة حتى يمكن فحص جميع العاملين والمتعاملين مع المبنى وتعقيمهم .

وسبق وأعلن اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على الالتزام خلال فترة العيد بإغلاق كافة الشواطئ والحدائق العامة بالمحافظة.

وقال محافظ شمال سيناء فى تصريحات له، إنه لن يسمح بالوصول للشاطئ خلال فترة العيد وستتخذ كافة التدابير اللازمة بالتنسيق مع جهات الاختصاص .

وشدد محافظ شمال سيناء على رؤساء المدن تطبيق كافة التعليمات التى اقرها مجلس الوزراء خلال فترة العيد، لافتا أن محافظة شمال سيناء سجلت التزام تام بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

من ناحيتها، أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء مواصلتها اتخاذ التدابير الصحية اللازمة لحماية المحافظة وتتمثل فى المراجعة الطبية للمسافرين عبر بوابات المحافظة الرئيسية التى تربطها بالمحافظات المجاورة وعلى منفذى العوجة ورفح وميناء العريش البحرى.

اضافة لتكثيف حملات التوعية بفيروس كورونا وما يستجد بشأنه من خلال فرق التثقيف بكافة الادارات الصحية والتنسيق مع كافة الجهات لعمليات الرش والتعقيم للمنشآت .


بوابات للتعقيم بمبنى ديوان عام المحافظة (2)

 


بوابات للتعقيم بمبنى ديوان عام المحافظة (3)

 


بوابات للتعقيم بمبنى ديوان عام المحافظة (4)

 


بوابات للتعقيم بمبنى ديوان عام المحافظة (5)

 


بوابات للتعقيم بمبنى ديوان عام المحافظة (6)