اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:44 ص

هانز فليك

يونيون برلين ضد بايرن ميونخ.. رقم تهديفي تاريخي لمدرب البافاري

كتب سيد حسنى الإثنين، 18 مايو 2020 12:38 ص

حقق هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، رقما تاريخيا، بعد أن قاد البافارى لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألمانى، بعد فوزه الثمين خارج أرضه، على مضيفه فريق يونيون برلين، بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البونزدليجا، بعد عودة مباريات المسابقة بعد توقف حوالى شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هانز فليك ووصل للهدف 50 مع بايرن ميونخ بعد 16 مباراة فقط، ولا يوجد أى مدرب فى تاريخ النادي يصل لهذا الرقم بعد هذا العدد من المباريات.

كان فليك قد عمل مساعدا للمدرب الكرواتي السابق نيكو كوفاتش منذ بداية الموسم الجاري، قبل أن يتسلم المهمة رسميا ويصبح المدير الفني للفريق في 3 نوفمبر الماضي بعد رحيل المدرب الكرواتي.

بتلك النتيجة رفع بايرن ميونخ، رصيده للنقطة 58 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، متفوقا بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثانى، فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 54 نقطة.

وكان دورتموند قد نجح في تحقيق فوزا كبيرا أمس السبت على فريق شالكه، برباعية نظيفة، بينما توقف رصيد يونيون برلين، عند 30 نقطة فى المركز الثانى عشر.