اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 04:15 ص

حسين الشحات

نجوم الكرة "أون لاين"..رمضان وهاني والكابيتانو يتحدون كورونا بماتش خماسي.. فرجاني ساسي يلعب على الرمال.. إمام عاشور يتدرب مع ياسر إبراهيم..عمرو زكي يتقمص شخصية عوكل.. وحسين الشحات يستعيد ذكريات "تشميسة" النقاز

كتبت أسماء عمر الأحد، 17 مايو 2020 08:52 م

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم، وبين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

رمضان وهاني والكابيتانو

خاض ثنائى النادى الأهلي، رمضان صبحى صانع ألعاب القلعة الحمراء، ومحمد هانى ظهير أيمن الفريق، مباراة كرة قدم خماسية، فى وجود حسام غالى قائد الأهلى السابق، وذلك فى إطار تحدى ملل توقف النشاط الرياضى فى مصر، والذى توقف منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، حرصاً على سلامة اللاعبين ولمنع تفشى الفيروس، ونشر رمضان صبحى صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، جمعته بالكابيتانو وهانى مع بعض أصدقائهما فى أحد الملاعب الصغيرة.


رمضان صبحي

فرجاني ساسي يتدرب على الرمال

استعان فرجانى ساسى، لاعب سط نادى الزمالك، برمال الشواطئ لأداء التدريبات للحفاظ على لياقته البدنية فى ظل توقف النشاط الرياضى، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة الكشف عن مصير الدورى المصرى خلال الأيام المقبلة بعد توقفه منذ مارس الماضي. ونشر ساسى فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، خلال أدائه التدريبات على الرمال مع أحد أصدقائه.

 

إمام عاشور يتدرب مع ياسر إبراهيم

نشر إمام عاشور، صانع ألعاب الزمالك، صورة خلال مران مع ياسر إبراهيم مدافع الأهلى، إلى جانب صورة أخرى مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض، وذلك على هامش الاستعدادات التى يخوضها خلال فترة التوقف الحالية لتجنب انتشار فيروس كورونا.


-امام-عاشور-مع-ياسر-ابراهيم

عمرو زكي

تقمص عمرو زكى، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه على إنستجرام، شخصية الفنان محمد سعد فى فيلمه الشهير عوكل، وظهر مرتدياً تى شيرت برشلونة ويقول الجملة الشهيرة بالفيلم "ناخذ من كل رجل قبيلة". "عوكل" هو واحد من أفضل أعمال النجم الكوميدى محمد سعد، والذى قدمه ضمن سلسلة من الأعمال السينمائية المتتالية، حققت نجاحات لم يحققها أى فنان آخر من قبل، بدأت مع "اللمبى"، ثم "اللى بالى بالك"، وبعدها "عوكل" ثم "بوحة" و"كتكوت" و"تتح" وغيرها، "عوكل" كان الخروج الأول لمحمد سعد من عباءة اللمبى، ولكى يثبت سعد كفاءته وجدارته بتلك المكانة التى وضعه بها الجمهور، وأيضا قدراته التمثيلية.

حسين الشحات

استعاد حسين الشحات، نجم النادى الأهلى، ذكريات لقطة مراوغته لظهير الزمالك الأيمن حمدى النقاز، فى مباراة السوبر المصرى، والتى حازت على اهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر الشحات صورته أثناء احتفاله بالأهداف مع صديقه وعلق قائلا، "الشحات والنقاز.. صاحب اللعبة يا بلد".

ونجح الشحات فى إحراز الهدف الثانى للنادى الأهلى فى مباراة السوبر المصرى سبتمبر الماضى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين على الزمالك، وفى وقت سابق علق حسين الشحات على اللقطة قائلًا: "دائمًا بعملها من أيام الناشئين.. المشكلة محمود علاء قفل قدامى الزاوية البعيدة كنت عايز أحطها فى البعيدة".


-حسين-الشحات