اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 01:28 م

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى

رئيس مدينة زفتى: لجنة من المحافظة لفحص الطرق التى تم رصفها

الغربية محمد طارق السبت، 16 مايو 2020 07:00 ص

قال المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية ، أنه تم رفع تقرير للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، بشأن الطرق والشوارع التي يتم رصفها حاليا داخل المدينة ، والتي لا ترصف طبقا للمواصفات المتفق عليها ، مع وجود عيوب كثيرة بها .

وأضاف رئيس المدينة في تصريح خاص ل " اليوم السابع " أنه تم تشكيل لجنة قامت بالمرور على الشوارع التي تم وصفها ، وتم التأكد من عدم مطابقتها للمواصفات ، وتم وقف أعمال الرصف لحين صدور قرار محافظ الغربية في هذا الشأن ، موضحا أن محافظ الغربية وجه برصف مدخل المدينة باتجاه طريق المحلة في زيارته الأخيرة .

وكان المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية ، قال إنه تم التنسيق مع المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية ، بتوفير سيارات الخضروات والفاكهة يوميا لأهالى المناطق المعزولة بقرية ميت الحارون التابعة للمركز .

وأضاف رئيس المدينة فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " بأنه تم التنسيق مع إدارة بنك مصر لتوفير سيارات بها ماكينات الصراف الآلى ، وذلك لصرف مرتبات ومعاشات أهالى القرية ، كما تم توفير جميع السلع التموينية والتى تكفى لمدة 15 يوميا .

وأشار إلى أن المجلس يقوم بشن حملات تطهير مرتين يوميا ، لتطهير وتعقيم جميع شوارع القرية ، كما تم التنبيه على جميع الأهالي بضرورة عدم الخروج إلا للضرورة القصوى حفاظا على حياتهم .