اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-28

القاهره 07:58 م

رصف طرق مدينة زفتى

البدء فى رصف طريق الغريب ضمن خطة رصف القوى فى الغربية .. صور

الغربية - محمد طارق
السبت، 16 مايو 2020 02:37 م

قام مجلس مدينة زفتى بمحافظة الغربية ، برئاسة المحاسب أحمد النحال رئيس المدينة ، بالبدء فى تنفيذ خطة رصف الطرق الخاصة بقرى المدينة ، حيث تم رصف طريق الغريب ، وذلك بالتزامن مع أوقات الحظر ليلا نظرا لخلو الطرق من السيارات 

ومن جانبه أكد رئيس المدينة ، أن أعمال الرصف مستمرة بقرى المركز بالتزامن مع أوقات الحظر ، مضيفا أن أعمال رصف المدينة متوقفه بسبب عدم مطابقتها للمواصفات ، كما ستقوم اللجنة بمعاينة الطرق التى يتم وصفها بالقرى فور الانتهاء منها وقبل التسليم .

وكان المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية ، قال إنه تم التنسيق مع المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية ، بتوفير سيارات الخضروات والفاكهة يوميا لأهالى المناطق المعزولة بقرية ميت الحارون التابعة للمركز.

وأضاف رئيس المدينة فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " بأنه تم التنسيق مع إدارة بنك مصر لتوفير سيارات بها ماكينات الصراف الآلى ، وذلك لصرف مرتبات ومعاشات أهالى القرية ، كما تم توفير جميع السلع التموينية والتى تكفى لمدة 15 يوميا .

وأشار إلى أن المجلس يقوم بشن حملات تطهير مرتين يوميا ، لتطهير وتعقيم جميع شوارع القرية ، كما تم التنبيه على جميع الأهالى بضرورة عدم الخروج إلا للضرورة القصوى حفاظا على حياتهم .

 

رصف طرق مدينة زفتى

 

رصف طرق مدينة زفتى

رصف طرق مدينة زفتى

رصف طرق مدينة زفتى