اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:45 ص

ترامب بدون كمامة

للمرة الثانية..ترامب يزور مركز توزيع معدات طبية ببنسلفانيا دون ارتداء كمامات

كتبت ريم عبد الحميد الجمعة، 15 مايو 2020 11:26 ص

للمرة الثانية خلال أسبوع، ظهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بدون ارتداء كمامة أثناء زيارته لأحد منشآت توزيع المعدات الطبية فى ولاية بنسلفانيا، على الرغم من توصية العديد من الجهات فى الولايات المتحدة بضرورة ارتدائها.

 

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن ترامب سافر إلى المنشأة أمس، الخميس، للإعلان عن خطة لتجديد وتحديث المخزون الفيدرالى الحيوى. ووفقا للتقارير الإخبارية، فإن ترامب والمحيطين به كان يقودهم موظفين بمنشآة أوينز أند مينور، الذين شرحوا نظام التوزيع والمنتجات التى يتعاملون معها.

 

 ولم يرتدى ترامب ولا مارك  ميدوز، رئيس موظفى البيت الأبيض الكمامات، على الرغم من أن الجميع قد فعل ذلك.

 

 وكان ترامب قد زار ولاية أريزونا خلال الأيام الماضية، وهى مثل بنسلفانيا من الولايات المهمة فى سباق الانتخابات القادمة فى نوفمبر المقبل، ولم يرتدى ترامب أيضا أثناء الزيارة الكمامة على الرغم من أن المنشاة التى يزورها كان تصتع الكمامات.

 

 وتقول الجارديان إن زيارة ترامب أمس بدت أشبه بأحد الفعاليات الانتخابية حيث وعد بإنشاء مخزون من المعدات الطبية لن يكون فقط الأفضل من حيث الموارد فى العالم، ولكنه سيتطور ليواجه كل التهديدات الجديدة التى يمكن أن تحدث والأشياء التى لم يتم التفكير فيها فى الوقت الراهن.  وأعلن أيضا أنه فى رحلته إلى بنسلفانيا بالطائرة وقع على سلطة جديدة لقانون الإنتاج الدفاعى للاستثمار فى الشركات الدوائية فى الولايات المتحدة.


موظفى المنشأة


 

وقال ترامب إن كل هذه الإجراءات الخاصة بالتباعد الاجتماعى، مشيرة غلى ابتعاد الموظفين عن بعضهم البعض مسافى مترين، كل هذا مؤثر  لكننا نحب الطريقة القديمة أليس كذلك، وسنعود سنعود إلى ذلك قريبا، أنا أعتقد ذلك حقا.