اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:21 م

فض الأسواق

فض أسواق إسطنها وأبشيش وكفر الخضرة بمدينة الباجور فى المنوفية ..صور

المنوفية - محمد فتحى الجمعة، 15 مايو 2020 09:58 ص

شن مجلس مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع شرطة المرافق بمديرية أمن المنوفية، تنفيذا لتعليمات المحافظ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون حملة مكبرة لغلق الأسواق، والتى أسفرت عن غلق جميع الأسواق بقرى المركز والمدينة منعا للتجمعات حفاظا على سلامة المواطنين.

وذلك بحضور محمود المرسى رئيس مركز ومدينة الباجور ومحمد شديد محمد عزت نائبى رئيس المركز و ياسر أبو عجوة رئيس قسم الإشغالات بالمركز ومنها أسواق إسطنها ،أبشيش ،كفر الخضرة بمركز ومدينة الباجور منعا للتجمعات وتنفيذا للتعليمات وحرصا على سلامة المواطنين .

وأكد المحاسب محمود المرسى رئيس المدينة فى بيان بالاستمرار فى المتابعة على جميع الأسواق تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء منعا للتجمعات وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وكان محافظ المنوفية ،قد أعلن بأنه سيتم توزيع 6 آلاف كرتونة مواد غذائية و 5 طن لحمة بالإضافة إلى 1000 كرتونة مواد مطهرة على أسر العزل المنزلى والمضارين من تداعيات إنتشار فيروس كورونا وكذا الأسر الأكثر إحتياجاً والعمالة الغير منتظمة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك من خلال صندوق تحيا مصر، جاء ذلك خلال تفقده أعمال تسليم كراتين المواد الغذائية لرؤساء الوحدات المحلية والأحياء وبحضور اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة .

و أشار مدير مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة إلى أن عملية توزيع الكراتين ستتم من خلال التنسيق الكامل مع الوحدات المحلية وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر وسيتم تحديد الأسر المستحقة والفئات الأكثر إحتياجاً من خلال مديرية التضامن الإجتماعى، وذلك فى إطار إهتمام محافظ المنوفية بدعم تلك الأسر وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم والتخفيف عن ألامهم والحد من معاناتهم.

و أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.