اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:28 ص

عبير صبرى خلال حوارها مع عمرو صحصاح

عبير صبرى فى حوار "اليوم السابع" مع عمرو صحصاح: دورى فى خيانة عهد spicy والدور أستفز جوزى وخلاه يكره نادية.. البطولة المطلقة لها حسابات أخرى لا أمتلكها واللى مش مصدق إنى ماعملتش عمليات تجميل يشوف أفلامى القديمة

كتبت شيماء منصور الجمعة، 15 مايو 2020 02:39 ص

حلت النجمة عبير صبرى ضيفة على اليوم السابع عبر مداخلة بالفيديو مع الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وذلك بعدما حققت نجاحا ملحوظا في مسلسل " خيانة عهد " مع النجمة الكبيرة يسرا، والذى ينافس بقوة خلال موسم دراما رمضان الحالي.

 


عبير صبرى فى مسلسل "خيانة عهد"

وقالت عبير صبرى خلال حوارها: عندما عرض علي دور "نادية" في مسلسل "خيانة عهد"، ترددت كثيرا في الموافقة عليه، وكنت أنوى الإعتذار، وذلك بسبب كونها أم لشباب كبار، فشعرت أن تلك المرحلة لا تشبهني ولم يحن وقتها، ولكن عندما بدأت الشخصية تظهر خلال الورق أعجبت بها وبدأت في التفكير في طريقة تقديمها، وأنا لا أعرف من قام بترشيحي للدور ولكن أعتقد أننى رشحت من خلال شركة الإنتاج "العدل جروب".


الفنانة عبير صبرى وعمرو صحصاح

 

وبسؤالها عن اللمسات التي أضافتها في شخصية نادية، قالت النجمة عبير صبرى: "شخصية نادية هي شخصية غيورة ومتسلطة وأنانية، كما أنها تحب نفسها وتحب أن تكون جميلة طيلة الوقت، ومركز اهتمام الجميع، ووجدت أن صفات تلك الشخصية ستكون ثقيلة علي المشاهد لذا أردت تخفيفها ببعض اللمسات الكوميدية كى يتوه المشاهد بين تسلطها وخيانتها وخفة ظلها وهذا ماجعلني أضيف الكثير من التفاصيل عليها.


عبير صبرى

وأضافت عبير صبرى: لابد أن يكون لكل فنان لمساته الخاصة في الشخصية الذي يقدمها وهذا مايميز فنان عن أخر، فإسقاط روح الفنان علي الورق والشخصية يجعله مؤثر بشكل كبير على المشاهد، بعكس أن تقوم بنقل الشخصية كما هى على الورق.


النجمة عبير صبرى والكاتب الصحفى عمرو صحصاح

وعن نظرتها لشخصية نادية وكيف تراها قالت عبير: "نادية شخصية سلبية ومخيفة، ولابد أن تفكر كثيرا قبل أن تتعامل معها حتي تأمن ردود أفعالها الغير متوقعة، فأهم شيء لديها هي مصلحتها الشخصية، فشخصية نادية هي شخصية spicy وتحدي لأي ممثلة، وأضافت عبير نادية موجودة بكثرة في حياتنا اليومية فهي إمرأة جميلة من الخارج ولطيفة ومنمقة وذكية ولكن الجانب الخفي من شخصيتها غير معلن سوي للأقربين منها.


عبير صبرى 

وتابعت: "الفن ليس من أهدافه موعظة الناس ولكنه يقدم أنماط لشخصيات كثيرة موجودة في الحياة وتعيش معنا وسمات تلك الشخصيات حتي يستطيع المتلقي التمييز بينها عند مقابلتها في الحياة .


عبير صبرى وعمرو صحصاح

وعن ملابس الشخصية، وكيف استعدت لها، قالت: حضرت ملابس نادية من "دولابي" فكنت أراها شخصية نرجسية ملفتة ومتصورة أنها أجمل إمرأة في الكون، ولهذا السبب قررت اختيار الملابس بنفسي وساعدتني في ذلك إستايلست المسلسل مي جمال لتنسيق ملابس كل مشهد.


 عبير صبرى فى حوارها مع عمرو صحصاح

وعن نجاح شخصية سوزي في مسلسل "الأخ الكبير"، قالت عبير: سوزي هي وش الخير علي نادية، فالمسلسل قد نجح نجاحا كبيرا وبذلت الكثير من الجهد في شخصية سوزي فهي شخصية طيبة وصوتها منخفض عكس نادية تماما، ولكنها أداة في يد البعض ينفذون بها أهدافهم.

ونفت الفنانة عبير صبري إجراؤها أي عمليات تجميل من قبل، قائلة: أنا كما أنا منذ ظهوري ومن لا يصدق ذلك يستطيع بكل سهولة الرجوع لأعمالي من أفلام ومسرحيات ومسلسلات منذ ظهوري وسيجد عدم وجود أي تغير في شكلي.

وأوضحت عبير أنها راضية كل الرضي بما وصلت إليه في مشوارها الفني، ونجاحها عند تقديم أي عمل هو أمر تفتخر به وهناك الكثير من الإيجابيات التي تذكر عقب ذكر إسم عبير صبرى.

وعن البطولة المطلقة، قالت من المؤكد أنني أطمح في البطولة الأولى، ولكنها لها حسابات أخري فليس لدي منتج أو شركة إنتاج أو شخص يدعمني ويجعلني بطلة أولي، كما أري أنني علي قدر من المسئولية لتحمل تلك المغامرة، ولكن أري أيضا أن البطولة الجماعية في الوقت الحالي هي الأنجح.

ووجهت عبير صبري رسالة لزوجها دكتور أيمن البياع العالق فى دولة الإمارات بسبب أزمة كورونا، قائلة له:"وحشتني، ونفسي ترجع لأن التجربة اللي بنعيشها صعبة، خاصة إن إحنا مش عارفين أمتى هتخلص الأزمة، وبرغم سعادتي من نجاح المسلسل لكن السعادة مش كاملة عشان مش بتشاركني اللحظات دى، وبتمني تنتهي الأزمة في أسرع وقت .

وعن ملاحظاته لدور نادية قالت: "زوجي لم يحب شخصية نادية، ويري أنها لابد أن تأخذ عقابها، وبعد مشهد يسرا معي عندما قامت بتهديدي بالفيديوهات أرسل رسالة لى قائلا: "عهد حطت عليكي".