اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:58 م

رمضان عبد المعز

فيديو.. رمضان عبدالمعز يكشف كواليس مشاركته بالاختيار وسر الهجوم عليه

كتب أحمد عرفة الخميس، 14 مايو 2020 06:40 م

قال الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامي، عن مشاركته فى مسلسل الاختيار، إنه أعطى محاضرة بمدرسة الصاعقة دون أن يسأله أحد عن الموضوع الذي سيتناوله.
 
وشدد عبدالمعز، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، أن هذه شهادة حق للقائمين على عمل "الاختيار"، موجهًا التحية للمخرج وأبطال العمل.
 
 
وتابع "قعدت وسط الجنود وقولتلهم شرف ليا إني أقعد وسطكم بهذا الزي"، مشددًا على أنه ما قاله بمسلسل "الاختيار" لم يتم كتابته ضمن سيناريو المسلسل، وإنما تحدث به بشكل تلقائي.
 
وأشار إلى أن مخرج المسلسل حدد له 3 كاميرات لمتابعة حديثه أثناء جلوسه مع أبطال القوات الصاعقة المصرية، متابعًا: "قالي وبعد المونتاج هنعرضه عليك لو زودنا ولا نقصنا منه حرف".
 
وأكد عبدالمعز، أنه وقع عليه الهجوم عقب ظهوره أمس في الحلقة العشرين من مسلسل "الاختيار"، ساخرًا: "اتشتمت خلاص".
 

وفى وقت سابق قال الشيخ رمضان عبدالمعز، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ان الله سبحانه وتعالي، يغفر لجميع عباده، فى الليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، مستشهدًا بقول حديث النبى محمد صلى الله عليه وسلم: "يغفر لهم في آخر ليلة)، قال الراوي للنبي عليه الصلاة والسلام: (أهي ليلة القدر يا رسول الله؟ قال: لا) قال: يعني: المغفرة ليست خاصة بما إذا وافقت ليلة القدر، ففي كل سنة يغفر الله لهم في آخر ليلة، سواءً وافقت ليلة القدر أم لم توافق ليلة القدر، الصحابي ظن بأن فضل الله عز وجل في هذه الليلة بالمغفرة لأنها ليلة القدر، فسأل: (أهي ليلة القدر يا رسول الله؟ قال: لا، ولكن العامل إنما يوفى أجره إذا قضى عمله).