اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 01:03 م

بروس ومور و عائلتهما

نجوم استفادوا من "الحجر المنزلي" وعادوا للقراءة..أبرزهم مور ووليز روبرتس وبيل

كتبت : رانيا علوى الأربعاء، 13 مايو 2020 02:25 م

قرر عدد كبير من النجوم العالمين الاستفادة من تواجدهم بفترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " covid19 " و العودة لواحدة من هواياتهم المفضلة و المفيدة و هي القراءة ، ومن أجل تشجيع معجبيهم ومحبيهم للعودة للقراءة من جديد نشر كل من هؤلاء النجوم والمشاهيرعدد من صورهم عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " و ذلك في وقت " القراءة " .


جلين هاورتون

 

يأتي في المقدمة النجم الأمريكي جلين هاورتون الذي ظهروهو يقرأ واحد من كتبه المفضلة وذلك خلال تواجده بالحجر المنزلي الذاتي ، كذلك النجمة العالمية كريستين بيل التي ظهرت و هي ممسكه بكتاب " UNTAMED " و التي أكدت أنه واحد من أكثر الكتب المفضلة لها و يتحدث عن الكثير من الحقائق النسائية و أشارت بيل قائلة : " لم أتوقف عن الحديث عن هذا الكتاب منذ أن قرأته ، فقد سئم الجميع في عائلتي من الإشارة إلي هذا الكتاب ، لكنني لن أتوقف أبدا لأنه مثالي ".


كريستين بيل

 

كذلك نجمي هوليوود ديمي موروبروس ويليز اللذان يتواجدان بنفس المنزل خلال الحجر المنزلي الذاتي ، فقد ظهر النجمين مع باقي أفراد الأسرة وكل منهم ممسكا بكتاب للانتهاء من قراءته .


ديمي مور و بروس ويليز

 

و تضم قائمة النجوم الذين قرروا الاستفادة من أوقاتهم منذ بدء فترة الحجر المنزلي بالقراءة  كل من إيما روبرتس ولي لي الين و جود أباتاو ونينا دوبراف و مات ماكجوري و غيرهم .

 


ايما روبرتس 1

 


ايما روبرتس 2

 


جود أباتاو

 


لي لي الين

 


مات ماكجوري

 


نينا دوبراف