اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:39 ص

الجيش الابيض

الجيش الأبيض.. صورة جماعية للفنين بالمعمل في عزل مصابي كورونا

كتب - محمود أحمد عطا الأربعاء، 13 مايو 2020 12:30 ص

شارك القارئ أحمد محمد  فنى معمل من مقر أحد أماكن العزل بصورة جماعية لفريق التمريض مع زملائه محمد ابوزيد وخالد احمد فى اطار دورهم الانسانى و الطبى  لمواجهة فيروس كورونا وخروج الحالات من العزل بعد تقديم الرعاية الصحية لهم كما قال فى رسالته خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، خلال القيام بمهام عملهم ضمن فريق جيشنا الأبيض، مؤكدا على اخذ الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
 
تقديرا للدور الوطنى الذى يقوم به أطقم الرعاية الصحية فى مصر والمتعاونين معه، خاصة المتواجدين منهم فى خط المواجهة مع فيروس كورونا، سواء فى مستشفيات العزل أو غيرها من المستشفيات، أطلقت "اليوم السابع" "لوحة شرف الجيش الأبيض".
 

الجيش الابيض
وتدعو "اليوم السابع" كل المشاركين فى خط المواجهة من أطباء وصيادلة وفرق تمريض، وإداريين وموردى الأغذية، للمشاركة فى "لوحة شرف الجيش الأبيض" من خلال إرسال صورهم والمكان المتواجدين به، لنشرها ضمن حملة التكريم التى تتبناه "اليوم السابع".
 
 
 
وستتلقى اليوم السابع صور وبيانات الأطقم الطبية والمتعاونين معهم عبر رسائل الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".