اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:49 ص

الطفلة أمينا

طفلة شيشانية تثير الجدل على السوشيال ميديا بجمالها.. اعرف القصة

كتب خالد إبراهيم الأحد، 10 مايو 2020 03:00 م

الإنترنت مليء بصور الفتيات الجميلات، ولكن ليس كل يوم ستعثر فيه على فتاة بجمال "أمينا إبيندييفا" الطفلة الشيشانية الصغيرة البالغة من العمر 11 عاما، والتى رصدتها عدسة المصورة أمينا أرساكوفا، حيث تتمتع الفتاة بجمال مذهل، أصبحت بسببه مثار جدل فى مواقع التواصل الاجتماعى فى روسيا.

 

وعلى الرغم من الصور المنتشرة منذ فترة، وحالة الجدل هذه على السوشيال ميديا، على مدى الأشهر الخمسة الماضية، لا تزال أمينا إبيندييفا شخصية غامضة للغاية، حيث اكتشفتها المصورة الشيشانية أمينا أرساكوفا.


الطفلة أمينا

 

وتنشر المصورة أرساكوفا صورا لفتيات على حسابها، وعادة ما تلقى صورها حوالى 1000 إعجاب فى المتوسط​​، لكن صور أمينا إبيندييفا تلقت أكثر من 10000 إعجاب، ومئات التعليقات إما تشيد بجمالها الفريد أو تسأل عما إذا كانت شخصًا حقيقيًا.


الفتاة الشيشانية

 

المصورة علقت على صور الطفلة قائلة "نجح بحثى عن الجمال مرة أخرى"، ليوافقها الرأى متابعيها.


أمينا

 

وفقًا لموقع Sm-News الروسى، تنحدر الفتاة من Kurchaloy، وهى بلدة صغيرة فى الشيشان، وتدين بجمالها المذهل لمزيج من الحالات الوراثية النادرة المهق و heterochromia، وهى وجود لونين مختلفين للعين، فى حين يوصف المهق عمومًا بأنه "الغياب الخلقى لأى تصبغ أو تلوين فى الشخص، مما ينتج عنه شعر وجلد أبيض".


جلسة تصوير لأمينا

 

ونشرت أمينا أرساكوفا صور الفتاة الصغيرة فى يناير 2020، وسرعان ما انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الروسية، في حين أشاد معظم المستخدمين بجمال الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا غير المعتاد.