اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-13

القاهره 08:37 ص

المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة فى محافظة الغربية

وكيل تموين الغربية: دعم قرية نهطاى بسلع تموينية تكفى 15 يوما

الغربية - محمد طارق الجمعة، 01 مايو 2020 01:00 ص

صرح المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة فى محافظة الغربية ، أن الدعم متواصل دون انقطاع لأهالى قرية نهطاى التابعة لمركز ومدينة زفتى ، والتى صدر قرار بيعزلها جزئيا بعد صدور حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد بها ، وذلك بالتنسيق مع المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى .

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح خاص ل " اليوم السابع " اليوم الخميس ، أنه تم توفير 5 سيارات محملة بالخضروات والفاكهة يوميا بداية من اليوم لأهالى المناطق المعزولة ، وبأسعار مدعمة أقل من سعر الجملة ، كما تم دعم جميع التجار التموينين وفروع جمعيتى الموجودين بالقرية بسلع تموينية تكفى لمدة 15 يوما.

وأوضح أنه تم التنبيه على جميع البقالين التموينين ، بصرف كافة السلع التى يطلبها المواطن فى يسر وسهولة ، كما تم تشكيل لجان لمراقبتهم ومتابعتهم عن قرب من أجل تقديم أى خدمات لأهالى ، كما تم دعم جميع المخابز بالقرية بكميات من الدقيق تكفى لمدة 7 أيام وتجديد الإرسال فور انتهاء الحصص المخصصة ، ودعم القرية بأى كميات خبز تحتاجها فورا ودون تأخير.

وأشار إلى أنه تم توفير 600 اسطوانة غاز منزلية ، منها عدد 400 اسطوانة حصة مستودع نهطاى ، وعدد100 اسطوانة مستودع كفر الديب ، كما تم تغذيتها أمس بعدد 100 اسطوانة من بتروجاس وتم توزيعهم على الأهالى.