اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:53 ص

إريك يوان

المدير التنفيذى لـ" ZOOM" يرد على المخاوف حول الخصوصية والأمان بالتطبيق

ريهام عبد الله الإثنين، 06 أبريل 2020 03:02 م

زادت المخاوف الفترة الماضية، حول مدى خصوصية المعلومات، بتطبيق "زووم"، خاصة بعد أن تداولت أخبار عديدة أن التطبيق لا يحمى خصوصية معلومات مستخدميه، إريك يوان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Zoom رد على المخاوف المتعلقة بعدم حماية الخصوصية فى التطبيق، خاصة بعد أن حذر مسئولون فيدراليون من اختراقه للخصوصية، وفقا لموقع "CNN" الأمريكى.

المدير التنفيذى لـ ZOOM رد على سؤال بخصوص الخصوصية فى الاجتماعات بالفيديو، على التطبيق، نافيا إمكانية التجسس عليه، قائلا :"الاتصال آمن، لكن تأكد من تفعيل كلمة السر، حتى لا يستطيع الآخرين التجسس على الاجتماع".


اريك يوان

 


يوان

وتابع:"يجب أن تحرص على تفعيل خاصية غرفة الاجتماع، كل خواص الأمان متوفرة لكن علينا أن نركز على تعليم كيفية تفعيل هذه الاعدادات للمستخدمين الجدد".

وقال يوان، أن هناك العديد من الأنشطة والاستخدامات لتطبيق زووم، ومنها الاجتماعات دينية، وأيضا العديد من ساعات المرح.

وعن قرار إدارة التعليم فى نيويورك بعد استخدام زووم فى مؤسساتها، قال يوان :"مازلنا فى طور العمل مع مدارس مدينة نيويورك لأنهم يعيدون النظر فى الأمر، ونحن نطبق اجراءات الأمن هذه للتأكد من عدم دخول أشخاص غير مرغوب فيهم على زووم  مجددا".

واستمر يوان :" أهم شئ يجب على المستخدمين معرفته نحن فى زووم نقوم بالاجراءات سريعا، قمنا بخطوات خاطئة فى الماضى لكن نيتنا جيدة، وتعلمنا درسنا الآن، وركزنا على الخصوصية والأمن، قبل أن نقوم بأى شئ أخر فكرنا بذلك، قبل أن نهتم بخدمة العملاء يجب أن نأخذ خطوة للوراء للتركيز على الخصوصية والأمن، نريد أن تكون زووم الشركة الرائدة فيما يتعلق بالأمن والخصوصية".