اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:47 ص

رينيه فايلر

فايلر: لن أعود إلى سويسرا خوفا من كورونا.. والبقاء فى مصر أفضل

كتب رامى عبد الحميد السبت، 04 أبريل 2020 11:37 ص

أكد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للنادى الأهلى أنه لا يفكر فى العودة إلى سويسرا حاليا خوفا من فيروس كورونا الخطير الذى يهدد العديد من الدول الأوروبية. وقال المدير الفنى للأهلى لصحيفة " tagblatt " السويسرية، "لحسن الحظ أنا بخير ولدى مسؤولية هنا فى مصر، خاصة أننا لا نعرف كيف يبدو المستقبل القريب، سأستمر فى العمل هنا مع الأهلى من أجل تطوير الفريق وأنواع التدريب ومهاراتي الشخصية لقد قرأت أيضًا الكثير وألعب الرياضة في غرفة اللياقة البدنية في الفندق، ولديه الكثير من الوقت للتفكير.

وكشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن العديد من الأمور المهمة بشأن تجربته الحالية مع الأهلي، موضحاً أن هناك بنداً فى عقده مع النادى يفيد بفسخ التعاقد دون تحمل الأهلي أى شروط جزائية فى حال فشل الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وقال فايلر إنه وقع على هذا البند فى العقد وهو بند صعب لأن البطولة صعبة ولكنى أحلم بالحصول عليها من أاجل إسعاد الجماهير.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، سيعقد جلسة خاصة مع السويسرى رينيه فايلر خلال الأيام المقبلة، لبحث عدة ملفات خاصة بفريق الكرة فى ظل المُتغيّرات الجديدة، وفى مقدمتها رحيل أحمد فتحى لرفضه عرض النادى لتجديد العقد.