اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:01 ص

لاعبو الزمالك

الزمالك يحدد معايير الموافقة على عروض احتراف لاعبيه

كتب محمد ربيع الخميس، 30 أبريل 2020 11:02 ص

حددت إدارة الزمالك بعض المعايير التى يجب أن تتواجد فى عروض الاحتراف التى تلقاها لاعبو الفريق مؤخرا، من أجل الموافقة عليها، خاصة أن الزمالك لن يوافق على أى عرض يصل لأى لاعب إلا عقب دراسة متكاملة.

إدارة الزمالك وضعت فى المقام الأول اسم الدورى الذى سيشارك به لاعبه، وستكون الأولوية للدوريات الأوروبية، بينما يأتى فى المرتبة الثانية استفادة اللاعب نفسه فنيا من العرض وهل سيشارك مع فريقه الجديد أم لا؟، وآخر المعايير هى القيمة المالية للعرض، حيث لن يفرط الزمالك فى لاعبيه بأقل من الأسعار التى حددتها إدارة الزمالك مسبقا.

ورفض مسئولو الزمالك فكرة إعادة اعارة الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندرى الموسم الحالى، عقب انتهاء إعارته.

وتمسك مسئولو الزمالك ببيع اللاعب نهائيا حالة رغبة إدارة الاتحاد السكندرى أو أى نادٍ فى ضم اللاعب للموسم المقبل سواء داخل مصر أو خارجها، وأكد مصدر داخل الزمالك أن إدارة النادي حددت مليون يورو سعر مبدئي لبيع سيسيه بعد تألقه مع الاتحاد السكندري المواسم الماضية، فضلا عن تلقي الزمالك عروضا شفهية من بعض الأندية الخليجية التي ترغب في شراء سيسيه بمبالغ تقترب من الرقم الذي حدده الزمالك .

من ناحية أخرى اشتعل الصراع على ضم المغربى أشرف بن شرقى، نجم نادى الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالى، فى جميع المسابقات.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، عن تقارير تركية، فإن ناديان انضما إلى سباق التعاقد مع أشرف بن شرقى، نجم الزمالك، فى الميركاتو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كلا من فريقى غازى عينتاب وطرابزون سبور التركيين، أبديا اهتماما كبيرا بالحصول على النجم المغربى، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماريوس سوموديكا، المدير الفنى لفريق غازى عينتاب، تواصل بشكل شخصى مع وكيل أعمال بن شرقى، من أجل تسهيل عملية انضمام نجم الزمالك إلى ناديه.