اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:41 م

رجب بكار والده

من المنيا.. رجب بكار يوجه رسالة لوالده ويغض البصر عن صراع القطبين

كتب أحمد طارق الجمعة، 03 أبريل 2020 11:01 م

فى الوقت الذى أصبح فيه رجب بكار نجم الجبهة اليمنى فى نادى بيراميدز بطل صراع قطبى الكرة المصرية الأهلى و الزملك خلال الفترة الحالية، فى ظل رغبة الفريقين لتدعيم فوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقبل انطلاق الموسم الكروى الجديد، قام بكار بتوجيه رسالة لوالده خلال تواجده فى مسقط رأسه بالمنيا.

ونشر رجب بكار صورته مع والده عبر صفحته على فيس بوك، خلال تواجده فى بيت العائلة بالمنيا، معلقًا عليها: "صاحبى ربنا يديك الصحة يا حاج".

ويسعى كلا القطبين إلى التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز الجبهة اليمنى فى الموسم الجديد، حيث أن الزمالك يحتاح اللاعب بالرغم من إبلاغ اللاعب ناديه رغبته فى اللعب إلى الأهلى.

ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد صراع جديد بين القطبين على اللاعب، خاصة بعد رحيل أحمد فتحى عن الأهلى وامتلاك الزمالك لحازم إمام إلى جانب الصاعد أحمد عيد.

وأكد مصدر مطلع في نادي بيراميدز إن رجب بكار تلقى عرضين من الأهلي والزمالك، ليعد بكار على رأس المرشحين للانتقال للأهلي في الصيف لتدعيم الجبهة اليمني ويأتي من بعده كريم العراقي لاعب المصري والمنتخب الأولمبى حيث يفضل الاهلي حتي الآن ان يكون تدعيم الجبهة اليمني بلاعب مصري بينما فى القلعة البيضاء يتصدر الترشيحات حتى الآن عمر جابر ظهير بيراميدز الحالى والزمالك السابق.

ويعد رجب بكار على رأس المرشحين للانتقال للأهلي في الصيف لتدعيم الجبهة اليمني ويأتي من بعده كريم العراقي مدافع نادي المصري حيث يفضل الاهلي حتي الآن ان يكون تدعيم الجبهة اليمني بلاعب مصري عن ان يكون لاعب اجنبي.