اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:59 ص

احتفال راموس ضد بايرن ميونخ

زى النهاردة.. ريال مدريد يدمر بايرن ميونخ برباعية رونالدو وراموس

كتب عرفة الضبع الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:04 م

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا تاريخيا فى مثل هذا اليوم من عام 2014 أمام مضيفه بايرن ميونخ الألمانى بأربعة أهداف دون مقابل فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتى خارج أرضه على الفريق البافارى الذى كان يقوده وقتها المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، برباعية نظيفة، يوم 29 أبريل من عام 2014، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

أحرز سيرجيو راموس الهدف الأول لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أضاف قائد ريال مدريد الهدف الثانى أيضا من ضربة رأسية.

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع للفريق الملكى فى الدقيقتين 35 و90 من ركلة حرة مباشرة.

وتأهل ريال مدريد لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألمانى بمجموع المباراتين 5-0، حيث حسم الفريق الملكى مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيره، ثم نجح الميرنجى في حصد اللقب على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

ويعد ريال مدريد الأكثر تتويجا بلقب دورى أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 13 لقبا.

من ناحية أخرى، وجهت إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق قبل العودة إلى التدريبات بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" استعداداً لقرار حكومى بعودة الليجا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ريال مدريد أخطر لاعبيه بالخضوع إلى إختبارات فيروس كورونا 1 مايو المقبل، كإجراء وقائي قبل إستئناف التدريبات خوفاً من ظهور حالات إصابة جديدة بين اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يُخطط لاستئناف التدريبات يوم 4 مايو، وستكون مع إجراءات صارمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

ويواصل لاعبو ريال مدريد التدرب بشكل فردي في الحجر المنزلي، حيث يتم التنسيق معهم عبر الفيديو بواسطة مدربي اللياقة البدنية للفريق.