اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:09 م

عامل نظافة - أرشيفية

محافظ الجيزة: شن حملات لضبط المتسولين بزى عمال النظافة

كتب سيد الخلفاوى الإثنين، 27 أبريل 2020 11:09 ص

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تطبيق جزاءات مشددة على أىعامل من هيئة النظافة يتم ضبطه يستغل ملابس العمل فى أعمال التسول خلال شهر رمضان . 
 
وأضاف محافظ الجيزة، أن البعض من العمال الغير منتمين لهيئة النظافة يقومون بارتداء ملابس تشبه الملابس المخصصة للعمال بالهيئة ويمارسون التسول مما يشوه من صوره عمال الهيئة المكافحين والذين يؤدون واجبهم الوظيفى على أكمل وجه دون انتظار مقابل . 
 
ووجه المحافظ رئيس هيئة النظافة بشن حملات مشتركه بالتنسيق مع شرطة المرافق علي الطرق والشوارع الرئيسية لضبط اي متسول يرتدى زى عمال هيئة النظافة والتحقق من هويته واتخاذ الاجراءات القانونية حياله .
 
ودعا راشد مواطنى الجيزة بالإبلاغ الفورى عن مثل هذه الممارسات وعدم التجاوب لأى فرد يتسول بزى عامل النظافة مؤكدا انهم يمارسون الغش والتدليس على المواطنين خاصه خلال شهر رمضان الكريم، كما وجه المحافظ بمتابعه دورية لدوريات العمل لفرق النظافة خلال شهر رمضان سواء قبل او بعد الافطار للتأكد من اداء واجباتهم الوظيفية دون تقصير . 
 
وأشار المحافظ إلى أنه سيتابع يوميا حاله النظافة قبل وبعد الافطار ولن يتم السماح بانخفاض مستوي النظافة خاصه بعد ما تشهده شوارع المحافظة من تطور ملحوظ في النظافة اشاد به العديد من المواطنين . 
 
وأكد راشد انه سيتم مكافاة العمال المجتهدين والمخلصين فى عملهم نهاية شهر رمضان تتويجا لما بذلوه من جهد خاصه فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد من تداعيات فيروس كورونا .
 
 
 
وفى سياق أخر واصلت محافظة الجيزة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة تفشى فيروس كورونا وذلك من خلال اطلاق حملات تعقيم على مستوى الأحياء والمراكز حفاظا على سلامة المواطنين، شملت المنشآت الحكومية والشوارع الرئيسية والحيوية وعدداً من الشوارع الفرعية والمحلات والمنازل والأماكن العامة وعدداً من مقار مكاتب البريد والبنوك والمساجد والكنائس وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمكافحة تفشى فيروس كورونا .