اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:41 م

سانتياجو برنابيو

ريال مدريد يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال الموسم بملعب "دي سيتفانو"

كتب إسلام مسعود الأحد، 26 أبريل 2020 06:42 م

تلقى نادى ريال مدريد موافقة رسمية من الاتحاد الإسباني، باستكمال باقى مبارياته فى الليجا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، مع عودة منافسات المسابقة بعد انتهاء أزمة كورونا، وذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن ريال مدريد حصل على تصريح رسمي من الإتحاد الإسباني، بلعب باقى مباريات الليجا بعيداً عن "سانتياجو برنابيو"، واللعب فى ملعب المدينة الرياضية "ألفريدو دي سيتفانو".

وأضافت الصحيفة أن فكرة ريال مدريد هى استغلال عودة منافسات الدوري الإسباني، فى إدخال بعض عمليات التطوير والإصلاح على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ظل اقتراب استئناف المسابقة المحلية خلف الأبواب المغلقة.

تابعت أن إدارة ريال مدريد تسعى للتركيز في الوقت الحالي على أعمال التطوير والإصلاح التي يجريها في ملعبه الرئيسي "البيرنابيو"، والتي كانت ستصبح مهددة بالإلغاء إذا لم يتم الموافقة على اللعب في دي ستيفانو.

ويؤدي لاعبو فريق ريال مدريد برنامج تدريبي داخل الحجر المنزلى، بإشراف الفرنسي زين الدين زيدان تأهباً لاستئناف التدريبات الفترة المقبلة.

من جانب آخر، يدرس نادى ريال مدريد الإسباني إعادة أموال تذاكر المباريات الـ 6 المتبقية له فى الدورى الإسبانى على ملعب سانتياجو بيرنابيو إلى الجماهير، فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الكروى.

ويرفض نادى ريال مدريد استئناف النشاط الكروى خلال الفترة المقبلة خوفا من تفشى فيروس كورونا بين اللاعبين، رغم محاولات الأندية للعودة فى يونيو المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن ريال مدريد يخشى عودة النشاط لاستئناف مباريات الموسم الحالى دون جماهير على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بسبب أعمال الإصلاح والتطوير فى سانتياجو بيرنابيو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدد المشتركين الذين اشتروا تذاكر المباريات الستة المتبقية لريال مدريد فى الليجا بلغ 61 ألف مشجع.

وأضافت الصحيفة أن مباريات دورى أبطال أوروبا لا توجد مشاكل لأن ريال مدريد سيواجه مانشستر سيتى الإنجليزى على ملعب "الاتحاد" فى إياب ثمن نهائى البطولة على أن يدرس الناديين فى حال الصعود تعويض المشجعين الذين اشتروا تذاكر المباريات المتبقية فى البطولة.

وتوقفت مسابقة الدورى الاسبانى لأجل غير مسمى، بعد تفشى وباء كورونا بشكل كبير فى إسبانيا، إذ تخطت حالات الإصابات هناك أكثر من 200 ألف شخص.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب الليجبا بعد مرور 27 جولة برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.