اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:32 م

هالاند

هالاند: زلاتان ورونالدو قدوتى.. وأعيش أفضل لحظات حياتى مع دورتموند

كتب عرفة الضبع السبت، 25 أبريل 2020 11:53 م

أكد النجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، أنه يعيش أفضل لحظات حياته مع "أسود الفيستفاليا" بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

قال هالاند في حواره مع الموقع الرسمي لنادى بوروسيا دورتموند "عندما ردد جمهور دورتموند اسمي عندما سجلت أول هدف لى مع الفريق كان أجمل شعور في حياتي شعرت به".

أضاف هالاند "عندما كنت صغيرا كان لدي الكثير من اللاعبين القدوة لمتابعتهم، ولكنني سأذكر اثنين فقط هما كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش".

أضاف النجم الشاب أنه يتدرب كثيرا في المنزل خلال فترة العزل المنزلى الحالي بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، موضحا أن وجباته المفضلة هي البيتزا والكباب.

وخطف هالاند الأنظار بعد المستويات الرائعة التي قدمها في مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020 قبل توقفه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونجح هالاند صاحب الـ19 عاما في تسجيل 40 هدفا خلال مشاركته في 33 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، كما يملك 9 تمريرات حاسمة في إجمالي 2200 دقيقة سواء مع فريقه السابق سالزبورج أو بعد انتقاله لصفوف دورتموند.

وتألق المهاجم النرويجى، بشدة مع دورتموند، من خلال تسجيله 12 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

وأحرز هالاند 9 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم، و16 هدفا في الدوري النمساوى بالإضافة إلى 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا و4 أهداف بكأس النمسا وأخر في كأس ألمانيا.

وأصبح هالاند هدفا للعديد من عمالقة أوروبا فى سوق الانتقالات المقبلة بعد تألقه اللافت للأنظار على رأسهم ريال مدريد، مانشستر يونايتد ويوفنتوس.