اغلق القائمة

الإثنين 2024-06-03

القاهره 02:07 م

حفل زفاف بمكعبات الليجو

روائع العزل المنزلى.. مصور بريطانى يلتقط مجموعة صور لحفل زفاف بمكعبات الليجو

كتب محمد رضا
السبت، 25 أبريل 2020 07:00 ص

فتح العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، باب الفن والإبداع لدى كثير من الناس خلال الساعات الطويلة التى يقضونها داخل المنزل دون التمكن من الخروج للشارع، ومن بين هذه المحاولات للتغلب على ملل الحجر الصحى، والتى نتج عنها عمل فنى رائع، اختار مصور زفاف مقره فى شيشاير، ببريطانيا، إنشاء وتصوير حفل زفاف ربيعى رائع مصنوع من  مكعبات ليجو.

 

يقول المصور البريطانى كريس والاس، إن أعماله فى مجال تصوير حفلات الزفاف توقفت تمامًا عندما بدأ إغلاق الفيروس التاجى، وحينها أصبح بحاجة للقيام بشىء لإبقاء عقله نشطًا، إضافة إلى القيام بشىء من شأنه أن يجذب الناس إلى موقعه على الإنترنت، وقال: "اخترت ليجو لأنه يتمتع بمتابعة هائلة".

 

 

 

 

وبعد أن كان مصورًا لأكثر من 700 زفافًا طوال حياته المهنية، قال والاس، إنه استفاد من هذه التجربة السابقة لربط السرد معًا وتصوير حفل زفاف LEGO من شخصيتى "فلورنسا" و"فريد"، حيث تتبع الصور مخططًا تقليديًا لحفل زفاف، ابتداءً من الاستعدادات، وتفاصيل الحفل، وصور متنوعة للعروسين مع أصدقائهم وعائلاتهم، ووجبة إفطار الزفاف، وحضور الحفلات بعد الزواج، وذلك وفقًا لما نشره موقع " Insider ".

 

وكشف المصور البريطانى أن هذا التصميم المصور استغرق منه عمل لمدة ثلاثة أيام، وقال "لقد كان أمرا رائعا مشاهدة كل شىء معا فى الصور بعد ذلك، وكان التفاعل معها لا يصدق.. كما أشار إلى أن شركة ليجو تواصلت معه بعد انتشار هذا العمل"، وأضاف "لقد شعرت بتحسن كبير فى ابتكار شيء إيجابى عندما يكون كل ما تقرأه سلبيًا للغاية".

 

 

 

 

 

ونشر والاس الصور فى مشاركة مدونة على موقعه، بما فى ذلك الصور خلف الكواليس، والصور مصحوبة برواية مضحكة وساحرة عن رحلة فلورنسا وفريد، ويصف والاس فى مدونته كيف التقى بالزوجين لأول مرة لالتقاط صورة قبل الزفاف أمام شاشة الكمبيوتر بعد أن كتب "الغروب" فى Google.

ويبدأ يوم الزفاف الفعلى ببعض صور "الاستعداد"، حيث يقف فريد ورفاقه لتناول مشروب قبل الزفاف، بينما ترتدى العروس فستان زفافها، وبالانتقال إلى الحفل، ركز والاس على تصوير الضيوف الذين يتجولون، ثم دخلت العروس فلورنسا الممر مع والدها هارى بوتر، ثم تبادل الزوجان الوعود، وبعد ذلك تم الاحتفال بزواجهما مع تناول الحلويات.

وقال والاس إنه آنذاك التقط بعض الصور الجماعية، أولاً كانت عائلة العروس، ثم زوج من ضيوفهم المميزين، وبعد ذلك، التقط والاس صور العروس والعريس فى الحديقة الخلفية، وعلى سطح سقيفة، حيث حالفهم الحظ بالسماء الزرقاء، والغيوم، وأشعة الشمس، كما كان لديهم أيضًا لقاء مع ستافوردشاير بول تيرير.

 

 

 

 

 

وتظهر الصور ترتيب فريد مفاجأة لفلورنسا برحلة، وقالت إنها مسرورة جدًا للحصول على الكثير من الهواء النقى بعد العزلة الذاتية خلال الأسابيع الأربعة الماضية، واكتملت الصور، حيث حان الوقت للاستمتاع بمكان السقيفة والصيف، والاستماع إلى بعض الكلمات المضحكة، ثم عاد الزوجان للخارج لالتقاط مزيد من الصور فى غروب الشمس الرائع الذى تم إنشاؤه بواسطة وميض وهلام برتقالى.

ثم حدث هطول أمطار غزيرة بعد غروب الشمس المدهش، وأثنى والاس على تفانى الزوجين لصورة جيدة بالوقوف لمدة 20 دقيقة بينما كان يتحكم فى الفلاش والكاميرا والمياه المتدفقة عليهم، واستمر الحفل المذهل، على الرغم من أن معظمهم اضطروا للجلوس بسبب البعد الاجتماعى، على ما يبدو، فيما تم استخدام Sparklers لإنهاء اليوم، ولكن كان لابد من قطع ذلك حيث اشتعلت النيران فى عدد قليل من الضيوف.