اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 01:27 ص

ظهور فيكتوريا وديفيد بيكهام قبل بدء التون جون استعراضه بـ "One World"..صور

كتبت : رانيا علوى الأحد، 19 أبريل 2020 12:17 م

 ظهرت أمس النجمة العالمية و مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام و زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام و هم اثنين من أهم وأشهر المشاهير البريطانيين ظهرا معا في حفل "One World: Together at Home "  الذي أقيم أمس و ضم عدد هائل من نجوم العالم .


فيكتوريا و ديفيد

فقد أكد الزوجان انهم يشعران حاليا بحالة من الامتنان وذلك لإتاحة الفرصة لهما لقضاء بعض الوقت معا كعائلة خلال فترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا، و جاء هذا التصريح قبل دقائق معدودة من تقديم النجم العالمي التون جون استعراضه الغنائي من منزله ضمن الفعاليات و الذي ظهر وهو يعزف علي البيانو و يغني من حديقة منزله .


التون جون

 

أيضا من بين النجوم البريطانيين الذين قدموا استعراضات لا تصدق بـ " One World: Together at Home " كان النجم العالمي بول مكارتني عضو فريق البيتلز في المقدمة و الذي تذكر والدته و أشاد أيضا بها و هي تدعي " ماري " و التي عملت ممرضة خلال الحرب العالمية الثانية.

و أشار ديفيد بيكهام متحدثا من منزله الموجود في كوتسولدز: " انه من الرائع الانضمام إليكم في هذا الحدث المذهل ، إذا كان هناك أي استفادة من هذا الموقف ، فعليك قضاء الوقت مع العائلة ولهذا فإننا ممتنون "، و استكمل " نحن نعلم أن هناك أشخاص يخاطرون بحياتهم للحفاظ على سلامتنا جميعا ، ونريد أن ننضم إليكم جميعا لتوجيه الشكر الجزيل لهم ".

 


بول ماكرتني 

 


بول ماكرتني