اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:28 م

بريطاني يعثر على سيارة أسفل حديقة منزله

بريطانى يعثر على سيارة عسكرية تعود للحرب العالمية الثانية تحت منزله "صور"

كتب آسر أحمد الأحد، 19 أبريل 2020 07:00 ص

لم يتوقع جون برايشو، أن المنزل الذي اشتراه منذ 6 أشهر ليسكن فيه مع عائلته في منطقة ويست يوركشاير في المملكة المتحدة، سيكون ذو أهمية كبيرة وسيتصدر من خلاله عناوين الصحف، بعد ان عثر على سيارة فورد موديل الخمسينات أسفل الحديقة الخاصة به.

بدأت الواقعة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، بمحاولة "برايشو" تعديل المكان المخصص للبريد، أمام المنزل، وأثناء حفره لتثبيت اللوحة الخاصة بالبريد، وبدء تزيين حديقته، وجد سيارة فورد موديل 1950 أسفل حديقته.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن "برايشو" صاحب الـ 40 عاماً، استغل فترة العزل الصحي المنزلي التي يعيشها الجميع داخل منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا، وعمل على إخراج السيارة بالكامل من الحديقة وتجميع بعض المعدات المفقودة منها والتي استغرقت حوالي بضعة أيام من العمل الشاق.

وأكدت الصحيفة البريطانية في تقريرها، إن السيارة التي تم دفنها بالكامل في ساحة حديقة المنزل، هي سيارة عسكرية وتحمل حتى الآن محركها ولوحة تسجيلها الخاصة، وتم فقدانها في فترة الحرب العالمية الثانية حتى تم العثور عليها بعد عدة عقود من الزمان.

 
 
 

وفى تصريحات لمكتشف مقبرة السيارات قال:"لقد قيل لي ان تلك الساحة كانت مخصصة للمعسكرات العسكرية في فترة الحرب العالمية الثانية"، مضيفاً "ان السيارة يتراوح موديلها بين 1953: 1962 وكان يطلق عليها غالباً اسم pop، وأن حادث دفنها جاء عقب الانتهاء من الحرب العالمية".