اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:55 ص

جاريدو مدرب الوداد

جاريدو يرفض التفريط فى العناصر الأساسية للوداد المغربى قبل مواجهة الأهلى

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 14 أبريل 2020 08:55 م

يرفض الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد البيضاوى،  التفريط في العناصر الأساسية للفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة نظرا للمواجهات القوية التي يخوضها بعد استئناف النشاط الرياضى وأبرزها أمام الأهلى في نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن جاريدو يرفض التفريط في محمد الناهيرى مدافع الوداد رغم ارتباط اسمه بالعديد من العروض أبرزها قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وأيضا فريق فنربخشة التركى.

أضافت الصحيفة أن جاريدو مدرب الأهلى السابق يتمسك  بالعناصر الأساسية والتي لا بديل عنها، نظرا لرغبته في المنافسة على لقبي الدوري المغربي ودورى أبطال أفريقيا والتي سيواجه من خلالها الأهلي ذهابا وإيابا.

أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسبانى أكد لإدارة النادى المغربى على عدم الاستغناء عن الناهيرى وأيضا القائد ابراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي.

وكان محمد الناهيري مدافع الوداد المغربى، علق في وقت سابق على ما تناولته وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة عن دخول ناديا الأهلى والزمالك فى مفاوضات جادة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقال الناهيرى فى تصريحات لموقع "le360 سبورت" المغربي، "كل الأخبار التى تم تداولها بشكل كبير والتى تحدثت عن مفاوضات مع الأهلى والزمالك غير صحيحة"، مضيفاً، "لم أدل بأى تصريح لأى وسيلة إعلامية سواء محلية أو عربية، ولم أدخل فى مفاوضات مع أى فريق، احترامًا للعقد الأخلاقى قبل الاحترافى الذى يربطه بنادى الوداد وجماهيره الغفيرة".