اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:27 م

كارلو أنشيلوتي

الدراجة وتناول المكرونة.. هكذا يقضى أنشيلوتي الحجر الصحي

كتب إسلام مسعود الأحد، 12 أبريل 2020 11:53 ص

كشف كارلو أنشيلوتى، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، كواليس يومه خلال الحجر الصحى فى مدينة ليفربول، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، وقال المدرب فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه: "أذهب بالدراجة، أذهب للتنزه وأذهب إلى الشاطئ، مع الحفاظ على البعد الاجتماعى، لكن فى إيطاليا لا يمكننى القيام بذلك، نحن محظوظون".

وأضاف كارلو أنشيلوتي، "فى المنزل خلال النهار أحب الطبخ، إنه أحد شغفي، وفى المساء أيضاً ومع ذلك أشاهد المسلسل التلفزيوني".

وأبدى كارلو أنشيلوتي عشقه لمكرونة بولونيز وكاربونارا خلال تواجده فى المنزل أثناء فترة الحجر وعن عودة النشاط الرياضى قال أنشيلوتى، "ليس الوقت مناسباً فى العالم فى إنجلترا وإيطاليا وكل دول أوروبا بسبب هذا الوباء".

وشدد المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزي على أنه على تواصل مع المقربين منه فى إيطاليا خلال هذا التوقيت الصعب.

من جانب آخر، فجر الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزى مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف عن التشكيلة المثالية للاعبين الذين أشرف على تدريبهم خلال مسيرته الطويلة، واستبعد مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو الذى أشرف على تدريبه فى ريال مدريد.

ويعد أنشيلوتى أحد أكثر المدربين الذين يعملون بجد فى العالم ونجح فى التتويج بألقاب الدورى فى إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا، وأشرف على تدريب مجموعة من العمالقة أمثال ميلان وريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وتشيلسى ويوفنتوس ونابولى وبارما وأخيرا إيفرتون، وظهر فى التشكيلة مجموعة عظماء دافعوا عن ألوان تلك الأندية لكنه استبعد كل نجوم ريال مدريد وبايرن ميونخ ونابولي

ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية تشكيلة فريق أحلام أنشيلوتى من لاعبيه وجاءت كالتالي..

حراسة المرمى: جانلويجى بوفون (بارما)

الدفاع: كافو (ميلان)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، جون تيرى (تشيلسي)، باولو مالدينى (ميلان)

الوسط: زين الدين زيدان (يوفنتوس)، بيرلو (ميلان)، فرانك لامبارد (تشيلسي)، كاكا (ميلان)

الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان) وأندريه شيفتشينكو (ميلان)


تشكيل أنشيلوتي