اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 05:52 ص

شباب بنى سويف يوفرون مقاعدا لمساعدة المواطنين

صور.. شباب بنى سويف يوفرون مقاعدا لمساعدة المواطنين فى صرف المعاشات

بنى سويف هانى فتحى الأربعاء، 01 أبريل 2020 03:57 م

بدأ منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إقبال المواطنين على مقار صرف التأمينات والمعاشات بمحافظة بنى سويف، لصرف المرحلة الأولى التي حددتها الهيئة القومية للبريد والتي تبدأ من أقل من 1000 جنيه وحتى 1000 جنيه.

ورصد "اليوم السابع" قيام مركز شباب تزمنت الشرقية باستقبال المواطنين وتوفير المقاعد لهم وتخصيص منافذ للسيدات والرجال وتوزيع أرقام على المواطنين لمنع التزاحم.

فيما قامت مجموعة من شباب القرية بالتطوع لمساعدة كبار السن لتوصيلهم المنافذ الصرف المتواجد بداخلها موظفى مكتب البريد.

وقال عبد الحسيب عاشور رئيس مجلس إدارة مركز شباب تزمنت الشرقية لـ"اليوم السابع"، إن المركز سوف يستقبل المواطنين وفق الجدول المحدد مشيرا إلى توفير مقاعد وأرقام لكل مواطن .

فيما شهد مكتب بريد مقبل بمدينة بنى سويف تواجد للشباب المتطوع لخدمة المواطنين وتوفير مقاعد لهم.

وعقد أحمد سرور مدير مديرية الشباب والرياضة اجتماعا مع مديرى الإدارات الفرعية بحضور وكيلى المديرية للشباب والرياضة، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  والدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف بالتعاون مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى منطقة بنى سويف والإدارة العامة للبريد ببنى سويف وذلك لفتح بعض مراكز الشباب والأندية بالمحافظة للمساعدة في توفير أماكن متسعة لتسهيل عملية صرف المعاشات.

وشدد على الاستعانة بعدد من الشباب من كل قرية من القرى للمشاركة في تنظيم عملية الصرف بحيث تتم في أماكن مفتوحة ومراعاة المسافات الصحية بين الأفراد الصارفين للمعاشات.