اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:28 م

ديبالا

يوفنتوس ضد الإنتر.. سارى: الطريق مازل طويلا.. وديبالا "مدمر"

كتب عرفة الضبع الإثنين، 09 مارس 2020 10:35 ص

أكد ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، الطريق مازال طويلا أمام اليوفى عقب الفوز على إنتر ميلان، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى الجولة الـ 26 من الدورى الإيطالى.

وقال سارى، فى التصريحات التى نشرها الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس، "انتصار مهم، حتى لو كان لا يزال هناك العديد من المباريات المتبقية، من الناحية النظرية، الطريق مازال طويلاً، لكننا قدمنا مباراة جيدة."

وأضاف مدرب يوفنتوس، "تراجع مستواهم بعد أن قدموا شوط أول قوي، تطورنا وغيّر الهدف من أدائنا، أنا أيضًا راضٍ جدًا عن حقيقة أننا سمحنا بالقليل جدًا لفريق خطير مثل إنتر".

وتابع سارى، "لقد أظهرنا أن لدينا طاقة بدنية ونفسية جيدة ولم نتعامل مع أي شيء كأمر مسلم به".

واصل سارى، "البدء بكوادرادو في المقدمة كان من شأنه أن يتركنا دون حل دفاعي، لهذا السبب بدأنا بدوجلاس في هذا المركز. وبعد ذلك، كان من الجيد أن تكون قادرًا على إشراك ديبالا، لأنه يكون مدمرًا عندما يدخل إلى الملعب، هيجواين ضحى كثيرًا، وقدم أداء دفاعي كبير".

تقدم اليوفي بالهدف الأول عبر الويلزي آرون رامسي لاعب وسط الفريق من خلال تسديدة امام المرمى.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 67 عبر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من خلال مراوغة خرافية قبل تسديدة الكرة بقدم الوجه الخارجي بشكل خرافي.

الأسطورة كريستيانو رونالدو خاض مباراته الإحترافية رقم 1000 مع كل الأندية التي لعب لها وكذلك منتخب بلاده، حيث ارتدى قميص يوفنتوس حاليا.

بهذه النتيجة يستعيد يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الوصيف و9 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.