اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:13 م

الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل

الليلة.. عبد الحليم قنديل ضيف برنامج "المواجهة" على قناة اكسترا نيوز

كتب محمد عبد العظيم السبت، 07 مارس 2020 03:05 م

يستضيف برنامج "المواجهة"، على قناة "اكسترا نيوز"، فى حلقة اليوم السبت الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، وقراءة فى أهم القضايا المحلية والإقليمية، حيث يتطرق الحوار إلى المشهد الليبى خاصة بعد اعتقال صحفى تركى كشف عودة جثمان ضابط مخابرات تركى من ليبيا، وفضائح حركة النهضة فى تونس فى إطار توابع استقالة القيادى البارز فى حركة "النهضة" التونسية، عبد الحميد الجلاصى، وكذلك الحديث عن ردود فعل وتداعيات العملية الإرهابية التى استهدفت مقر السفارة الأمريكية فى تونس.

 

ومن المقرر أن يتحدث أيضا الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، خلال الحوار عن تصاعد الخلاف بين تركيا والإتحاد الأوروبى بسبب استخدام انقرة اللاجئين لأغراض سياسية، وسيناريوهات الوضع فى ادلب بعد مقتل 15 باشتباكات فى أدلب.

 

وفى الفقرة الثانية يناقش البرنامج، مواجهة التنمر والعنف فى المدارس، ويستضيف كريم محروس استشارى تصميم برامج الوقاية من العنف والمشرف على مبادرة كتف بكتف لمواجهة التنمر بالمدارس.

 

يذكر أن برنامج المواجهة يذاع يوميا الساعة 10 مساء على قناة "إكسترا نيوز"، وتقدم الإعلامية ريهام السهلى الحلقات كالمعتاد من السبت إلى الثلاثاء مع فريق إعداد يترأس تحريره الكاتب الصحفى عبد اللطيف حامد، بينما تقدم الإعلامية لما جبريل الحلقات من الأربعاء إلى الجمعة.

 

وكان برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، قد عرض خلال الأسبوع الماضى فيديو يكشف فضيحة جديدة لحكومة الوفاق الليبية التى يتزعمها فايز السراج، حيث تورطت مليشيات حكومة الوفاق فى تجنيد بعض العمال الأفارقة من أجل القتال مع المليشيات المسلحة فى ليبيا ضد الجيش الوطنى الليبى، حيث ألقى الجيش الليبى القبض على عدد من العمال الأفارقة الذين اعترفوا بتورط حكومة الوفاق فى تجنيدهم للقتال معهم.