اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 12:43 م

طائرة الاهلي

فوز الأهلى و الزمالك في خامس جولات الدور الثانى بدورى رجال الطائرة

كتبت ندى مجاهد الجمعة، 06 مارس 2020 08:43 م

 
أقيمت على مدار اليوم الجمعة، مواجهات قوية في إطار الجولة الخامسة بالدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2019 / 2020 .
 
 وشهدت هذه الجولة فوز كلا من ، طلائع  الجيش  على القناة  بنتيجة  3/0 و هليوبوليس  على الطيران بنتيجة 3/0 و سموحة على الشمس بنتيجة3/1  و الزمالك  على بتروجت بنتيجة 3/0  و الأهلى على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0 .
 
بينما يقام يوم الاثنين القادم مواجهتيم مؤجلتين من نفس الدور الثانى بين الطيران مع الزمالك و الأهلى مع الشمس ، حيث تم تأجيل مواجهات القطبين الجولات الماضية بسبب مشاركتهم في البطولة العربية التي إستضافتها مصر و إختتمت الخميس الماضى بفوز الأهلى باللقب و الزمالك بالمركز الثانى .
 
وتأهل الزمالك إلى النهائي بالفوز على كاظمة الكويتي 3/0 ، بينما تأهل الأهلى بالفوز على الأهلى البحرينى 3/2 .، قبل أن يفوز الأهلى 3 /0 على الفريق الأبيض بإستاد القاهرة .
 
فيما تقام الجولة السادسة يوم الجمعة المقبلة بلقاءات بين كلا من ، الزمالك مع طلائع الجيش و سموحة مع الأهلى و هليوبوليس مع الإتحاد اسكندرى و سبورتنج مع بتروجت و القناة مع الشمس و طنطا مع الطيران .
 
بينما تقام يوم الأثنين 16 مارس مواجهتين مؤجلتين أيضا للقطبين حيث يلتقى الزمالك مع الشمس و الأهلى مع الطيران قبل أن تقام الجولة السابعة يوم 20 مارس بلقاءات بين كلا من ، طلائع الجيش مع الطيران والشمس مع طنطا و بتروجت مع القناة و الإتحاد السكندرى مع سبورتنج و الأهلى مع هليوبوليس و الزمالك مع سموحة .