اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:30 ص

ليفربول

سوبر كورة.. سيناريو يحرم ليفربول وصلاح من التتويج بالدوري الإنجليزى

عمر أنور الجمعة، 06 مارس 2020 12:17 م

تعيش جماهير ليفربول الإنجليزى، أياما صعبة لم تعتاد عليها خلال هذا الموسم، بعدما سقط الريدز في 3 مباريات من آخر أربعة خاضها في مختلف البطولات.

أتلتيكو مدريد الإسبانى فتح الباب للأحلام، بعدما تمكن من إسقاط ليفربول بهدف، ومحاصرته فى قلعة "واندا ميتروبوليتانو"، وذلك فى مباراة الفريقين بذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما ظن الجميع أن ليفربول لا يقهر، وأن مصيرك معلوم قبل مواجهته.

لمعرفة التفاصيل من هنا:

ثم في أقل من أسبوع أسقطه واتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز بالفوز عليه 3-0 فى الجولة الـ28 من المسابقة، ليكبده الخسارة الأولى هذا الموسم فى المسابقة، ويفتح باب الأحلام أمام الجميع، وخاصة مانشستر سيتى حامل اللقب، وصاحب المركز الثانى حاليا.

وأنهى فريق واتفورد سلسلة أرقام ليفربول القياسية، لتنهى سلسلة اللاهزيمة التى استمر فيها الريدز على مدار 44 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزى ليفشل في كسر رقم آرسنال "49"، كما فشل في كسر رقم انتصارات مانشستر سيتى القياسية ويكتفى بمعادلة الرقم 18 مباراة متتالية هذا الموسم بدون هزيمة أو تعادل، كما فشل أن يحقق لقب البريميرليج دون هزيمة.

سيكون فريق ليفربول على موعد مع مصالحة جماهيره عندما يستضيف بورنموث غدا السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج". ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث

تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث في الثانية والنصف عصر اليوم وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD2.

ويسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية قبل المباراة المصيرية أمام اتلتيكو مدريد الاسباني المحدد لها الاربعاء المقبل بملعب "أنفيلد"، في "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي يبحث فيها عن تذكرة التأهل لربع النهائي بعدما خسر في العاصمة الإسبانية بهدف دون رد، ثم تلقى هزيمتين الأولى في الدوري أمام واتفورد بثلاثية نظيفة والثانية في الكأس بهدفين دون رد أمام تشيلسي.
 
ومن المتوقع أن يبدأ الريدز اللقاء بالقوة الضاربة المتمثلة في أليسون بحراسة المرمى وأمامه أرنولد وفان ديك وجوميز وروبرتسون، وفي الوسط فينالدوم وتشامبرلين وفابينيو، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني.