اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 02:17 ص

أشرف بن شرقى

قصة صور.. بن شرقى يحمل آمال الزملكاوية فى القبض على الترجى بعقر دراه

كتبت ندى مجاهد الأربعاء، 04 مارس 2020 10:00 ص

تعلق جماهير الزمالك آمالا عريضة على المغربى أشرف بن شرقى نجم الأبيض في مواجهة الترجى التونسى المحدد لها الجمعة المقبل، فى إطار إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا في تونس.

ونجح بن شرقى في كسب ثقة الجماهير بقوة خلال تألقه في مباراة الذهاب بالقاهرة الجمعة الماضية، خاصة بإحرازه الهدف الثانى للفريق الأبيض في مرمى الترجى.

بن شرقى لاعب يمتلك عنصر المراوغة وإمكانيات هجومية قوية، يحتاجها بقوة الفريق الأبيض في هذه المواجهة التي تقام خارج الأرض، لا سيما وأن صفحة الفريق الأبيض عبر فيس بوك نصبته نجم شهر فبراير.

كما هنأ نادى الوداد المغربي، أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك، بعد تألق خلال مباراة الأبيض مع الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتفوق نادى الزمالك على منافسه الترجى التونسى بصرف النظر عن اكتساحه بثلاثية مقابل هدف فى لقاء الذهاب باستاد القاهرة في دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، وسط حضور 30 ألف مشجع، تقدم الترجي في الدقيقة 27 عن طريق عبد الرؤوف غيث، قبل أن يتعادل محمد أوناجم للزمالك في الدقيقة 30 ويحرز أشرف بن شرقي هدف التقدم في الدقيقة 72، ومحمود علاء الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3.

ويطمح بن شرقى فى تسجيل الهدف الرابع في مرمى بطل تونس، حيث إن هدف لقاء الذهاب هو الهدف رقم 3 الذي يسجله أشرف بن شرقي فى مرمى بطل تونس وهو يرتدي التيشيرت الأبيض، حيث أحرز بن شرقي هدفين في مرمى الترجي في السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير الماضى، وأحرز الهدف الثالث الجمعة الماضية. ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب بن شرقى في الصور التالية:


أشرف بن شرقى 1

 


بن شرقى 2

 


بن شرقى فى نزهة أوروبية

 


بن شرقى 3

 


بن شرقى فى باريس

 


بن شرقى بقميص الزمالك