اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 06:13 م

ترامب الابن

ابن دونالد ترامب يسخر من شبكة الأخبار "CNN": هل أخباركم حقيقة؟

كتب آسر أحمد الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:20 م

سخر ابن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من شبكة القنوات الشهيرة CNN، فى تساؤل جديد نشره عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلاً "هل أخباركم حقيقة أم أنكم تحرفونها؟، مضيفاً هذا هو السؤال الذى يجب طرحه عند مشاهدة أخباركم.

وقاد ترامب الابن، على مدار الأيام الماضية، حملة سخرية من الوجبات الغذائية التى يتناولها الصينين والتى تحتوى على كلاب وقطط وخفافيش، كونها السبب الرئيسى فى تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذى يعانى منها العالم حالياً.

وكان ابن الرئيس الأمريكي، سخر من قرار إعادة فتح الأسواق الصينية مرة أخرى للمواطنين في الصين، واستمرار بيع القطط والكلاب والخفافيش كوجبات غذائية، وتغاضيهم عن الكارثة الصحية التى سببتها تلك الأسواق وهى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذى مازال العالم يعاني منه حتى الأن.

ونشر ترامب الابن، صورة لخبر فتح الأسواق الصينية، عبر حسابه بانستجرام، ووجه اللوم للسلطات الصينية، قائلاً "بجدية؟ ما هذا الخطأ الفادح، هل تصمت وسائل الإعلام الصينية أمام هذا القرار ويتابعون تغظية الحزب الشيوعى الصينى طوال اليوم؟.

 

وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، الثلاثاء، أن عدد وفيات فيروس كورونا بلغ 3170 شخصا في الولايات المتحدة، في وقت استقبلت مدينة نيويورك مستشفى عائم تابع للبحرية الأمريكية يضم 1000 سرير، فى خطوة جديدة بمعركة المدينة المستميتة مع الوباء القاتل.

 

وأضافت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، أن الولايات المتحدة شهدت أكبر عدد يومي من الوفيات بسبب الفيروس، بعدما تجاوز 500 حالة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات في البلاد إلى 3170، فضلا عن 164 ألفا و266 إصابة مسجلة بينما تعافى من المرض 5507.