اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:08 م

تدريبات سابقة للترجى التونسى

رئيس الترجى يدعم اللاعبين فى التدريبات بحضور الجماهير للثأر من الزمالك

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 03 مارس 2020 01:32 م

حرص حمدى المؤدب، رئيس نادى الترجى التونسى على دعم اللاعبين فى الحصة التدريبية التى أقيمت مساء أمس الاثنين، استعدادا للمواجهة النارية أمام الزمالك، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "تونس الرقمية" أن المؤدب اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات من أجل دعمهم وتشجعيهم لتعويض الهزيمة بثلاثية مقابل هدف، فى مباراة الذهاب ضد الزمالك التى أقيمت على استاد القاهرة الدولى، مساء الجمعة الماضى.

وأضافت الصحيفة أنه حرصت أعداد كبيرة من الجماهير أيضا على حضور تدريبات الترجى لتوجه رسالتها بالدعم الكامل للاعبين للثأر من هزيمة القاهرة.

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن السلطات الأمنية قررت فتح مدرج "الفيراج" من جديد للجماهير في ملعب "رادس" خلال مواجهة الترجى التونسى مع ضيفه.

وذكرت صحيفة "تونس الرقمية" أنه تمت الموافقة على فتح أبواب مدرجات "الفيراج" التى أغلقت منذ مايو الماضى لأسباب أمنية، وهى المدرجات التى يفضلها الروابط الجماهيرية للنادى، بعد التنسيق بين السلطات الأمنية واللجنة المنظمة للمباراة.

وأضافت الصحيفة أنه تقرر أيضا منح طاقة الاستيعاب القصوى في الملعب لممثل كرة القدم التونسية لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وأشارت الصحيفة سيتم فرض إجراءات أمنية مشددة فى محيط ملعب "رادس"، حيث تقرر تجهيز بوابات ملعب مباراة الترجى والزمالك التى يبلغ عددها 28 بوابة بأحدث الأجهزة من أجل إخضاع الجمهور لتفتيش دقيق قبل الدخول إلى الملعب.

أوضحت الصحيفة أنه تم تخصيص 8 آلاف من عناصر الأمن لتأمين المباراة المرتقبة بالإضافة إلى 160 عسكريا يتواجدون فى محيط ملعب "رادس".