اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 04:10 ص

كاميلا كابيلو

احتفالا بعيد ميلادها الـ23.. كيف تحافظ كاميلا كابيلو على جمال بشرتها وجسدها

كتبت : رانيا علوى الثلاثاء، 03 مارس 2020 04:30 م

تٌعرف النجمة العالمية كاميلا كابيلو أنها واحدة من أجمل نجمات الغناء في العالم، التي استطاعت أن تفرض نفسها علي الساحة بفضل موهبتها الساحرة والمميزة التي خطفت أنظار الكثيرين ، و اليوم احتفالا بعيد ميلاد كاميلا كابيلو الـ 23 نكشف عن عدد من الاسرار التي تحافظ بها النجمة الشهيرة على جمال بشرتها وشعرها.

أولى الخطوات التي تركز كاميلا كابيلو علي اتباعها و ذلك حفاظا علي بشرتها هي ازاله " الماكياج " نهائيا قبل النوم و ذلك لكي تتجنب ظهور للبثور علي البشرة إذا لم تقم بإزالة الماكياج تماما .


كاميلا كابيلو 

وتركز كاميلا كابيلو على ترطيب البشرة بشكل يومي كما أنها تهتم عمل " الأقنعة " المناسبة لبشرتها بمواد طبيعية مثل العسل و الطمي ، و من اسرار حفاظها علي بشرة مشدودة و نضرة و تقليل حجم " مسام الوجه " هو استخدام قناع " بياض البيض " ،  كما تشرب كاميلا الكثير من الماء خلال اليوم من اجل الحفاظ علي بشرتها و شعرها و تخلص جسمها من السموم .

لتحافظ كاميلا كابيلو على رشاقتها تمارس يوميا الركض كذلك الرقص هو واحد من أكثر الحلول فاعليه للحفاظ علي رشاقة الجسد و لياقته .

يذكر أن كاميلا كابيلو قدمت عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة ، و من أبرزها : " señorita  " و " living proof " و " liar " و " romance  " و " This Love " ، و غيرهم .


النجمة كاميلا كابيلو

 


كاميلا كابيلو 

 


كاميلا كابيلو

 


كاميلا كابيلو