اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:52 م

إجراءات السلامة داخل منزل غادة عبد الرازق

غادة عبدالرازق تشارك بإجراءات السلامة مع أولادها وتطالب الجميع بالبقاء فى المنازل

كتب آسر أحمد السبت، 21 مارس 2020 10:30 م

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق بصورة لها من إجراءات السلامة والوقاية التي تتخذها داخل منزلها أثناء الحجر الصحى المنزلي، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وظهر في الصورة التي نشرتها عبد الرازق طاقم الرعاية والتنظيف داخل منزلها وأطفال العائلة وهو يرتدون الماسكات الطبية وكتبت: "يا ريت الناس كلها وهم فى البيت يعملوا كدة زينا علشان كل واحد يحمى نفسه وولاده والعاملين معاة داخل المنزل من فضلكم (خليك بالبيت.. خد احتياطاتك.. حافظ على نظافتك ونظافة البيت بالمطهرات) وربنا يحفظ الجميع باْذن الله 🙏🏻🙏🏻🙏🏻".

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 60 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 11 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، تشمل الحالات 5 مصريين من بينهم "طبيب وممرضة"، بالإضافة إلي 6 أجانب من جنسيات مختلفة، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 39 حالة حتى أمس، من أصل الـ 60 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.