اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:53 م

كورونا

رئيس رابطة لاعبي إيطاليا: رؤساء الأندية مثل فرقة تيتانيك الموسيقية

كتب احمد عصام الجمعة، 20 مارس 2020 05:29 م

وصف داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين الإيطالية، رؤساء أندية الدوري مثل الفرقة الموسيقية على سفينة تيتانيك، الذين يواصلون العزف أثناء غرق السفينة الشهيرة، وكشف توماسي لصحيفة "الميساجيرو" أن فرضية إلغاء الموسم الجاري من الدوري لا تزال قائمة على الرغم من تأجيل بطولة يورو 2020 إلى صيف 2021.

وأضاف: "هناك عدد لا نهائي من اللاعبين الذين وقعوا عقودا مع أندية أخرى، وفي 30 يونيو سيتعين على الأندية تقديم ميزانياتها وهذه مشكلة بالنسبة لهم."

وتابع: "لا يمكننا المبالغة في هذا التأخير. بداية الموسم المقبل لا يمكن أن تكون بعيدة جدًا، لأنه على الأقل نأمل أن يكون هناك اليورو  الذى سيقام الصيف بعد المقبل وسيتطلب انتهاء المسابقات في وقت معين أيضًا".

وشدد رئيس رابطة اللاعبين على ضرورة إلغاء الموسم وأوضح قائلا: "بالطبع بكل تأكيد أرغب في الإلغاء الآن المدارس مغلقة، وكل شيء متوقف، ستكون مشكلة كبيرة لو تم استئناف الدوري في وقت متأخر، ولكن للأسف، لا نختار هذه الأشياء وعلينا تقبل ذلك لوقف نزيف الأرواح بسبب فيروس كورونا."

وأضاف: "نحن جميعاً محملين على نفس المركب، لكن رؤساء الأندية يبدو انهم لا يتفقون مع ذلك إنهم مثل الفرقة الموسيقية على سفينة تيتانيك الذين يواصلون العزف أثناء غرق السفينة."

وعن خطورة كورونا قال: "في الشمال، تتزايد أعداد المصابين والراحلين باستمرار، وكذلك في بقية أوروبا. كان من الصحيح تعليق النشاط لفترة محددة تقريبًا كنوع من التفاؤل. لكن الآن لابد من الإلغاء نهائيا."