اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:47 ص

طارق حامد

أول رد فعل من توني كروس على حديث طارق حامد عنه

كتب سيد حسنى الإثنين، 02 مارس 2020 11:31 م

تفاعل النجم الدولي الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، مع فيديو انتشر مؤخرا لنجم وسط الزمالك والمنتخب الوطني طارق حامد أشاد خلاله بقدرات نجم الفريق الملكي الهائلة في خط الوسط وتعلم منه الكثير.

وقام كروس بتسجيل إعجابه عبر حسابه في "تويتر" لمقطع فيديو تم نشره من خلال أحد الحسابات الجماهيرية لريال مدريد، يتحدث فيه لاعب وسط الزمالك عن قدرات تونس كروس، حيث تضمنت التغريدة مقطع فيديو لحديث طارق حامد مع ترجمته باللغة الإنجليزية.

طارق حامد أكد خلال الفيديو حرصه على مشاهدة ملخصات كروس لتحركاته وتمريراته وتفضيل طريقة لعبه على النجم الكرواتي الآخر في ريال مدريد لوكا مودريتش.

وأكد حامد أنه لا يحب طريقة لعب الكرواتي التي تعتمد على قطع الكرة ودخول المنطقة الهجومية من العمق والمراوغة، بينما يقطع كروس الكرة ويحرص على التمرير السريع وغلق المساحات على المنافس.

طارق حامد يعد من أهم لاعبي المنتخب الوطني ونادي الزمالك منذ الانضمام للمارد الأبيض في 2014 قادما من سموحه حيث نجح في تحقيق 9 ألقاب مع قلعة "ميت عقبة".

وحقق توني كروس 12 لقبا مع ريال مدريد منذ الانضمام إلى الفريق الملكي 2014 قادما من بايرن ميونخ أبرزها 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.


إعجاب توني كروس بحديث طارق حامد