اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:39 م

المشاجرة بين الموظفة والزبون فى المتجر

مشاجرة بين موظف فى متجر ومواطن ألماني لشرائه كمية هائلة من ورق الحمام.. فيديو

كتب محمد شعلان الإثنين، 16 مارس 2020 02:36 م

واجهت موظفة ألمانية تعمل في متجر للأدوية وأدوات التعقيم، مواطنا خلال قيامه بشراء كميات كبيرة من ورق الحمام ، الأمر الذي تسبب في شجار بين الموظفة والمواطن الألماني انتهت بتخليه عن عدد من عبوات المناديل التي يتحملها في يده، وأظهر مقطع فيديو صوره أحد الزبائن في المتجر المشادات الكلامية بين الطرفين وإصرار الموظفة على تنازل الرجل على الكمية الكبيرة من العبوات والاكتفاء بعبوة أو اثنين فقط وإلا ستتصل بالشرطة وتتخذ موقف ضده.

وكانت قد أعلنت السلطات الألمانية غلق حدودها مع النمسا وفرنسا وسويسرا الاثنين مع انتشار فيروس كورونا ، جاء ذلك بحسب شبكة سكاى نيوز، فى غضون ذلك شددت عدة مناطق ألمانية إجراءاتها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، فعمدت إلى إغلاق المسابح وصالات السينما والرياضة والنوادى، وفرضت على المطاعم مسافات متباعدة بين روادها، وذكرت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، الأحد، أن ألمانيا مع تسجيلها 733 إصابة إضافية خلال يوم واحد، بات لديها الآن 3795 شخصا مصابين بفيروس (كورونا)، بينهم ثمانية توفوا.

 

وأشارت السلطات الألمانية إلى أنه يحظر حاليا خروج أي تجمع يضم أكثر من 50 شخصا، كما يجب أن توفر المطاعم مسافة لا تقل عن متر ونصف المتر بين الطاولات، أما بالنسبة إلى المسابح وصالات الرياضة ودور السينما والنوادي، فيتوجب أن تغلق كلها، وقد عمدت الشرطة إلى إغلاق عدد كبير منها.

 

وأضافت أنه تم تأجيل وإلغاء المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف بمنطقة شليسويغ هولشتين بشمال شرق البلاد التي سجلت فيها 60 إصابة، كما تم حظر التعاملات في مدينة كولونيا الواقعة بولاية ريناني-دو-نور-ويستفالي.

 

من جانبها، أعلنت مناطق ألمانية عدة إغلاق دور الحضانة والمدارس والجامعات اعتبارا من الأسبوع المقبل، فيما منع بعضها التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص.