اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:41 ص

مصر للطيران

"مصر للطيران" تناشد عملائها مراجعة حجوزاتهم تحسباً لأى تغييرات

كتبت رحاب نبيل الأحد، 15 مارس 2020 12:18 م

طالبت شركة مصر للطيران ، عملائها المسافرين بضرورة مراجعة حجوزاتهم تحسباً لأي تغييرات قد تطرأ على ضوابط السفر عن طريق مركز الاتصالات 1717 أو الموقع الإلكتروني www.egyptair.com خلال (72 ساعة فقط).
 
يأتى ذلك في ظل التغيرات المتسارعة للقرارات الصادرة عن بعض الدول التي تُسير مصر للطيران إليها رحلاتها فيما يخص الإجراءات المتخذة لمحاولة التصدي لانتشار فيروس كورونا بما يشمله من إصدار قواعد وقيود خاصة بحركة السفر الجوي من وإلى هذه البلاد، بما يستتبعه من تغييرات تطرأ على جداول رحلات مصر للطيران.
 
 وناشدت شركة مصر للطيران عملائها المسافرين  الذين قاموا بالحجز في تواريخ تزيد عن 72 ساعة الانتظار وذلك نظرًا لعدد المكالمات الهائل الذي يتم استقباله يوميًا على مدار 24 ساعة وحتى تتمكن من تقديم خدمة أفضل لهم ، مؤكدة على الإعفاء من رسوم التغيير على التذاكر الدولية الصادرة حتى 31 مارس 2020.
 
يذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران، قامت بإلزام جميع العاملين بكافة المطارات وعلى متن الطائرات بتنفيذ تعليمات الحجر الصحى واتخاذ أعلى المعايير الوقائية فى التعامل مع الركاب وقد تم تدريبهم على التعامل مع حالات الإشتباه وتقوم إدارات السلامة والصحة المهنية  بمتابعة الاجراءات الاحترازية المطبقة بجميع صالات المطارات لضمان تحقيق أعلى مستويات ومعايير السلامة الصحية الوقائية .
 
وخصصت وزارة الطيران المدني غرفة عمليات مركزية  لمتابعة ورصد حركة الركاب على مدار ال 24 ساعة بجميع المطارات ومراقبة تنفيذ الخطة الوقائية والتأكد من تطبيق كافة الوسائل الاحترازية لتأمين جميع المطارات المصرية والتصدى لتسلل كورونا المستجد إلى البلاد .