اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:46 ص

نيمار

نيمار أبرز غيابات باريس سان جيرمان ضد ليون فى قمة الدورى الفرنسى

كتب إسلام مسعود الأحد، 09 فبراير 2020 03:18 م

أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان قائمة فريقه لمواجهة أولمبيك ليون فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، في قمة الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الفرنسي على ملعب "حديقة الأمراء".

واستدعى توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان 19 لاعباً لمواجهة ليون مساء اليوم، وشهدت القائمة على 7 غيابات مؤثرة هي، تياجو سيلفا ونيمار دا سيلفا وخوان بيرنات وعبدو ديالو وكولين داجبا وماركينيوس للإصابة، وإيريك تشوبو موتينغ بقرار فني.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون كالآتي:-

ميتشيل باكير ، إدينسون كافاني، أنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر، فرانشي، إدريسا جاي، أندير هيريرا، ماورو إيكاردي، تيلو كيرير، بريسنال كيمبيمبي، كواسي، لايفن كورزاوا، كيليان مبابي، توماس مونييه، كيلور نافاس، لياندرو باريديس، ريكو، بابلو سارابيا، ماركو فيراتي.


قائمة باريس لمباراة ليون

 

وقرر توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، استبعاد نيمار جونيور نجم الفريق من المشاركة في مباراة أولمبيك ليون، مساء اليوم،الأحد.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي قبل المباراة : "نيمار تدرب بشكل طبيعي صباح اليوم، ولكن من المبكر للغاية الدفع به هذا الأسبوع".

وبذلك يغيب نيمار جونيور عن المباراة الثانية على التوالي، حيث تخلف عن مباراة نانت، بسبب إصابته التي تعرض لها أمام مونبيلييه، السبت الماضي.

كما أشار المدير الفني لسان جيرمان إلى غياب الثنائي البرازيلي تياجو سيلفا وماركينيوس.

ولفتت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن توخيل ينوي الاعتماد على الثلاثي البرازيلي في مباراة ديجون، يوم الأربعاء المقبل، في دور الثمانية لكأس فرنسا.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الألماني سيكون أيضا محروما من خدمات ثلاثة لاعبين آخرين مصابين، هم "عبدو ديالو وكولين داجبا وخوان بيرنات".