اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:35 ص

مذيعات كلام ستات

"كلام ستات" يستعرض أحدث موضة الألوان فى 2020 مساء اليوم

كتب أيمن رمضان الأحد، 09 فبراير 2020 08:00 ص

يستضيف برنامج "كلام ستات"، الذى يذاع  مساء اليوم الأحد، عبر قناة ON E تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، الدكتور عمرو التلبانى- اخصائي تقويم وتجميل الأسنان .. وأحمد فتح الباب - صحفى بالأهرام  والمذيع عامر طاهر، خلال فقرة "الرغى الجميل".

ويستهل البرنامج كالمعتاد بفقرة بيقولك المخصصة لعرض عدد من الاخبار الخفيفة، ومن ثم فقرة اسأل الستات للاجابة على ما يرد من اسئلة المشاهدين والمشاهدات، حيث يكون الختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف الأستيلست نسمة حلمى والحديث عن موضة الألوان في 2020.

"كلام ستات" برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.