اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 02:38 ص

التمساح

"لم يتقدم أحد".. إندونيسيا تلغى مسابقة إزالة إطار دراجة من عنق تمساح

كتب هيثم سلامة الخميس، 06 فبراير 2020 09:00 م

ألغت إندونيسيا مسابقة تحدي الموت لإزالة إطار دراجة نارية من عنق تمساح يبلغ طوله 13 قدمًا بعد عدم تقدم أحد للمشاركة فى تلك المسابقة، حيث تعتبر مغامرة تشكل خطورة على الحياة.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية،  أن السلطات في مدينة بالو بإندونسيا، فشلت فى العثور على صياد تماسيح، يواجه ذلك التحدى المتمثل في إزالة الإطار من عنق التمساح.

وأضاف التقرير، إنه أطلقت مسابقة إزالة إطار من رأس التمساح الشهر الماضى، ولكنها احتلت عناوين الصحف مرة أخرى الأسبوع الماضى عندما أعلن عن تقديم مكافأة غير محددة.

وأشار التقرير، أنه تم رصد التمساح بعد زلزال تسونامى الذى ضرب المنطقة فى عام 2018، حيث يشعر مسئولو الحياة البرية بالقلق من أن الإطار يخنق التمساح، وقد حاولوا لسنوات عديدة لإيجاد طريقة لفك الإطار من رأسه ولكنها كلها باءت بالفشل.

يشار إلى أنه فى يناير الماضى، أطلقت وكالة الحفاظ على الموارد الطبيعية في وسط سولاويزي مسابقة لتحرير رأس التمساح، الآن قال المسؤولون إن فريقًا من وزارة البيئة سيضاعف جهوده لتحرير الحيوان من قبضته المطاطية.

وقال رئيس وكالة المحافظة على الموارد الطبيعية في سولاويزي الوسطى ، 'تم إلغاء المسابقة..لكن لدينا الآن خبراء فى الحكومة لمساعدتنا".