اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:48 م

شباب الأهلي دبي

قمة نارية بين شباب الأهلى دبى والجزيرة فى الدوري الإماراتي

كتب عرفة الضبع الخميس، 06 فبراير 2020 04:04 ص

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربى" بإقامة 4 مواجهات قوية، حيث يفتتح المباريات الوحدة مع بنى ياس، ويلتقى الظفرة مع النصر وتقام المواجهتان فى الثالثة والنصف عصرا، ثم القمة النارية بين شباب الأهلى دبى وضيفه الجزيرة، وأخيرا اتحاد كلباء وحتا.

يحتضن استاد راشد مواجهة شباب الأهلى دبى صاحب الصدارة أمام ضيفه الجزيرة، فى السادسة والربع من مساء اليوم، فى أبرز مواجهات الجولة، حيث يسعى الأول لاستعادة ذاكرة الانتصارات ضد صاحب المركز الرابع.

وسقط شباب الأهلى دبى فى فخ التعادل السلبي مع مضيفه الفجيرة، أحد الفرق المهددة بالهبوط في الجولة الماضية، ليواصل الصدارة برصيد 36 نقطة بفارق 9 نقاط عن ثنائى الوصافة الشارقة والجزيرة والعين الذي تبقى له مباراة مؤجلة مع اتحاد كلباء ولكل منهم 27 نقطة.

فى المقابل، يسعى الجزيرة لتحقيق الفوز من أجل التقدم لوصافة جدول ترتيب دوري الخليج العربى فى الموسم الجارى 2019-2020 والحفاظ على فرصته فى المنافسة على اللقب.

من جانبه، أكد الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير الفنى لفريق شباب الأهلى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "مباراة مهمة نواجه خلالها واحد من الفرق المميزة، الفريقان يتميزان بخط هجوم قوي قادر على الوصول إلى الشباك، وكل فريق يعرف الآخر جيداً، آمل أن نشاهد مباراة ذات مستوى فني رفيع يستمتع بها الجمهور".

أضاف المدرب الأرجنتينى "نحن نسعى دائماً لتحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها، أتمنى أن نقدم مستوى يرضي التطلعات ونتمكن من الحصول على النقاط الثلاث حتى نستمر في صدارة الترتيب ونحافظ على فارق النقاط بيننا والفرق المنافسة التي تعمل بجد للتقدم في الترتيب".