اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:27 ص

الام تضع قناع الطين

أم أمريكية تفاجئ طفلها بقناع من الطين.. شاهد رد فعل الرضيع

كتب محمد شعلان الخميس، 06 فبراير 2020 01:00 ص

وثقت أم تعيش في مدينة ناشفيل بولاية جورجيا الأمريكية لحظات مؤثرة لبكاء طفلها عندما شاهد والدته وهى تضع قناع من الطين على وجهها، حيث أظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، ردة فعل طفل الذي يبلغ من العمر 8 شهور وهو مرتمى في أحضان والده ويبكى عندما شاهد والدته تضع قناعاً من الطين على وجهها، وقابلت الأم بكاء طفلها بالاعتذار له حتى يكف عن البكاء.

 


الام تضع قناع الطين

 


الطفل يبكى بسبب مشهد والدته

وفى موقف آخر طريف، فى إيطاليا، يجمع ما بين مشاعر الأبوة والمحبة، حاول زبائن محل حلاقة تهدئة طفل بعد بكائه لإجراء حلاقة شعره لأول مرة،  وأظهر فى الفيديو زبائن المحل وهم يحاولون تهدئة الطفل الذى ظل باكيا طوال حلاقة شعره، حيث قاموا بالرقص والغناء، وشارك الجميع ولم يستثن أحد من ذلك المشهد حتى العاملين فى المحل.

 

بينما توقف الطفل تماما عن البكاء، وسط تصاعد أصوات الزبائن بالغناء والرقص داخل المحل فى جو من البهجة، وواصل الحلاق حلاقه شعر الطفل.

 

وفى أوروبا سجل بكاء الطفل الجميل ذى السنتين فقط "إيمار ستيفر" كلما انتهت والدته من القراءة.

 

وقال موقع "بوريد باندا" الأمريكى إن "ستيفر" الابن تعود على سماع صوت والدته وهى تقرأ له منذ أن كان حديث الولادة، ويعتبر سماع القصص عنده بمثابة فرض يومى لا غنى عنه، مؤكداً أن والدته تقرأ له بين كتاب وثلاثة كتب يومياً وتساعده على فهم الأشياء واكتساب المهارات من خلال الكتب المصورة.

 

وأضاف الموقع مؤكداً أن رد فعل "ستيفر" أثار دهشة كل من شاهد الفيديو، لبراءته الشديدة وهو يبكى حزنا على انتهاء والدته من القراءة.