اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:46 م

حظك اليوم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 3/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الإثنين، 03 فبراير 2020 12:00 ص

بدأ مواليد برج الدلو الاحتفال بأعياد ميلادهم منذ 19 يناير وستستمر احتفالاتهم حتى يوم 18 فبرایر، ذلك البرج الذى يتصف مواليده بالعديد من الصفات التي يشتركوا فيها جميعًا بدرجة كبيرة، والتي تعد حب الشعور بالشهر والتميز أبرزها، حيث يدفهم هذا الشعور إلى التصرف بغرابة رغبة فى الظهور، فضلًا عن كونهم يفضلون الأعمال الخيرية ومساعدة غيرهم بدرجة كبيرة، ويمكن اعتبارهم من الشخصيات التي تحب التفنن في الأشياء التي تقوم بها كالطبخ والموسيقى والغناء.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجربة زواج جديدة

يقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة والمبتكرة، كما أنهم يتمتعون بروح محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل، ومن مشاهير برج الحمل الراقصة دينا.


الراقصة دينا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت تشعر بالحيرة فى مكان عملك، بسبب ما تواجهه من صعوبات فى التعامل مع المدير، ولكن عليك أن تتحلى بالهدوء وعدم النظر إلا لعملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

قد يتغير شكل علاقتك مع الشريك خلال فترة قريبة، مما سوف يحتم عليك أخذ خطوة إيجابية فى العلاقة، فاستعد لخوض تجربة زواج جديدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

عليك التوقف عن التدخين فوراً، حتى لا تتعرض لوعكة صحية كبيرة بسبب وجود مشاكل فى الرئة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة مواجهة بعض التحديات والصعوبات التى سوف تؤثر على حالتك النفسية، ولكن احرص على مواجهة هذه الأمور بحكمة وعقل.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ قسطا من الراحة 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

نورا

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

احرص على بناء علاقة قوية مع زملائك فى العمل، ولكن كن حريصاً على أن لا تدخل معهم فى حوارات جانية خارج الشغل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

شريكك يحتاج إلى مزيد من الإهتمام، فكن حريصاً على ارضائه واقضى معه مزيد من أوقاتك، حتى تعود العلاقة إلى شكلها الطبيعى بعيداً عن الصراعات والمشاكل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر بالإرهاق الشديد خلال هذه الفترة، بسبب إنشغالك الدائم فى العمل خلال الفترة الآخيرة، فكن حريصاً على أخذ قسط كافى من الراحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع لك علماء الفلك، خوض تجربة جديدة فى حياتك، سوف يكون لها العديد من الجوانب السلبية وكذلك الإيجابية علي حياتك، فترقب وكن جاهزاً لخوض التجربة.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترقية قريبة فى العمل

يقدم اليوم السابع توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ويتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، كما يتميز مولود برج العذراء بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر، لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر، ومن مشاهيره القيصر كاظم الساهر.

كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تحصل على ترقية قريبة فى العمل نتيجة اجتهادك الدائم خلال الفترة الآخيرة، فاستمر على هذا الأداء المهنى وسوف تحصل على مزيد من الامتيازات.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

يشعر شريكك بالإهمال، بسبب تجاهلك المستمر له خلال الفترة الآخيرة، مما سوف ينتج عنه العديد من المشاكل بينكما فكن حذراً، واحرص على إرضائه.

برج العذراء على الصعيد الصحي

شعورك بالإرهاق المستمر هو بسبب إنشغالك الدائم فى العمل، لذا عليك زيارة الطبيب فى أقرب وقت للإطمئنان على صحتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات كبيرة فى حياتك، سوف تؤدى إلى تغيير شكل المعيشة بصورة كبيرة، فكن مستعد وواجه هذه التغيرات بصدر رحب.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتسرع فى اتخاذ قراراتك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء، ومن مشاهير هذا البرج، السندريلا سعاد حسنى.

سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تكن متسرعاً فى إصدار أحكام على زملاء العمل، ولكن تعامل معهم بحذر، واحرص على الحضور فى المواعيد المحددة لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تتسرع فى اتخاذ قراراتك مع الشريك، حتى لا تشعر بالندم بعدها، فأنت لديك شريك مخلص يحبك بصدق لا تتخلى عنه بسهولة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة الرياضة يومياً، حتى لا تصاب بالسمنة نتيجة كمية السكريات الكبيرة التى تتناولها خلال هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة أن تواجه بعض المشاكل الأسرية، ولكن سرعان ما تنتهى هذه الفترة، فتعامل معها بحذر.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن نفسك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 3/2/2020 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي، ويعد برج العقرب من الأبراج المائية التى تتميز بالهدوء والاتزان، فهو شخص طموح يسعى لتحقيق أهدافه مهما كانت صعوبتها واستحالتها، كما يتميز بعاطفته وحساسيته المفرطة ويثق فى الآخرين بسرعة لكنه لا يعبر عن مشاعره بسهولة خوفا من الخذلان، وعن أبرز عيوبه اتصافه بالعنف والغيرة على من يحب، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا.


إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ستتمكن من تولي المهام بسهولة اليوم ، لا تتردد في التعبير عن نفسك بوضوح، استخدم كلمات واضحة للتعبير عن مشاعرك،  تجنب السير في الطرق التى لا تعرف نهايتها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تؤثر الضغوط الخارجية الناتجة عن العمل وجوانب الحياة الأخرى على علاقتك ، إذا كنت تستطيع أن تتذكر أهمية العلاقات والحاجة إلى الحفاظ على حياتك المهنية والحياة الأسرية منفصلة تمامًا ، فيمكنك بسهولة التغلب على هذه العاصفة،  سيكون شريكك داعمًا جدًا لك اليوم على الرغم من أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تدرك قيمته.

حظك اليوم برج العقرب الصعيد الصحى

مع قليل من الصبر يمكن أن يكون اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك،  لكن وجود هذا الصبر يمكن أن يكون التحدي الأكبر الآن، يمكنك إفساد جدول أعمالك تمامًا،  حاول أن تبدأ اليوم ببعض التمارين الهادئة للسيطرة على طاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

ستشعر بالثقة حيال توسيع آفاقك على الرغم من أن عائلتك قد تشعر بالاشمئزاز حيال ذلك، ألزم نفسك بما تريد القيام به،  لا تعمل تحت الغطاء  فأنت تحتاج إلى تسليط الضوء على ما كنت تفعل.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ما تبذله يؤتى ثماره

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل ولديهم قدر كبير من الثقة والإخلاص والاستقرار، ومن مشاهير البرج جورج كلونى.


جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تنجذب بشكل طبيعي إلى السلطة وهذا ما جعلك تعمل دائمًا بطريقة مركزة كثيرًا، كل ما تبذلونه قد تؤتي ثماره اليوم ، ولكن يجب أن تتحلى بالصبر من الضروري أيضًا الاحتفاظ بعقل متفتح في مكان العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تقول القاعدة الذهبية للعلاقة أنك تستمع إلى قلبك،  دع قلبك يحكم عقلك هذه المرة، لن يتمكن الأشخاص من حولك من الحكم على شريكك،  اتبع قلبك والحفاظ على احترام الذات الخاص بك،  ما يهمك هو نقاء علاقتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

كنت تتجاهل صوتك الداخلي الذي يحثك على الانخراط في حياة صحية، قد تقوم بتحليل نفسك بشكل كلي حيث أن تجاهلها لم يعد يمثل جدول أعمالك اليوم، التزم بصوتك وخطط لروتين اللياقة البدنية العملي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تقابل رجل / امرأة من حلمك ، فإن التعرف على الحلم سيكون صعبًا لأنه سيأتي في حزمة غريبة،  اليوم أنت أيضًا ميال لتلقي هدية من مصدر غير متوقع، الأيام القادمة ستكون حافلة بالأحداث.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رتيب قاتل لتقدمك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بتقلب المزاج وحب المغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والتسامح مع الآخرين، ومن مشاهير البرج سيرين عبد النور.


سيرين عبد النور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

قد تجد أن يومك رتيب قليلاً لأنك تعمل في نفس المشروع منذ فترة طويلة، قد يكون ذلك قاتلاً لتقدمك ، لذلك ابحث عن التغيير في أسرع وقت ممكن،  ولكن في الوقت نفسه استمتع بعلاقة متناغمة مع زملائك في العمل،  أحدهم قد يكون عونا كبيرا لك في إيجاد وسيلة للخروج من المنظمة بأمان جدا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

هناك شخص ثالث سيحاول التدخل في حياتك العاطفية اليوم، إذا كنت تستمع إلى ما يجب أن يقولوه وتتأثر به، يمكن أن تصطدم الرومانسية بصخرة صلبة تهدم العلاقة.

حظك اليوم برج الحوت الصعيد الصحى

كنت تخطط لانقاص وزنك، لكن نواياك الحسنة تتلاشى تمامًا نظرًا للإغراءات المتنوعة التى تتعرض لها ، ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء نظامك الغذائي وممارسة التمارين الرياضية لفقدان الوزن، من المحتمل أن تأخذ المشورة المهنية لهذا الغرض وتستثمر مبلغًا كبيرًا من المال في هذا المشروع الآن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

أنت متواضع اليوم وقد تشهد خدمة نكران الذات، قد تضحي بوقتك ، وأموالك الفضائية أو حتى الطعام لإرضاء الآخرين،  سوف يحترم الناس هذا الفعل لك، انتبه لأطفالك، قد يكونوا عرضة للإصابة ببعض العدوى، حاول قضاء بعض الوقت في المنزل وتناول طعام صحي.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد لاستقبال الحب

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 3/2/2020 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، ويعد برج السرطان من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة الجياشة والتي تتحكم في الكثير من قراراتهم، كما أنهم أصحاب شخصية قيادية حادة لا يحب تقبل النصيحة والانتقاد من الآخرين، لذلك يراهم البعض على قدر من الغرور، يميلون للاستقرار العاطفي وقضاء أغلب الوقت في المنزل، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة.


هاني سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

إحساسك بالفكاهة هو أكبر رصيد لديك، استفد منه على أفضل وجه لسد الفجوة بينك وبين رؤسائك، تعد المسرحية الهزلية هي أفضل طريقة للخروج، لذلك حاول فقط التفكير فيها في المواقف الصعبة، تظهر البطاقات أنك قد تتلقى أموالًا من مصادر غير متوقعة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تمر بوقت عصيب ولكن حان الوقت للمضي قدما، من أجل الحصول على الحب، ربما كان قريب منك ولا تشعر كن مستعدا لاستقباله  دائما.

حظك اليوم برج السرطان الصعيد الصحى

أنت تبقى لساعات في أوضاع غير صحية بسبب متطلبات وظيفتك وهذا يؤثر سلبًا على صحتك، حاول الاستيقاظ في الصباح الباكر واذهب للمشي أو الركض في الصباح، هذا سوف يساهم في تحديث كل من عقلك وجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

بعض الحوادث تقع مخبأة في الجذور قد تضطر إلى العودة إلى المراحل الأولية من الأحداث، من الضروري جدًا أن تكون متحفظًا وحذرًا في النهج الذي تتبعه حتى لا يحاول الأشخاص أن يكونوا عائقًا في سعيكم.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الاسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر من أعدائك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الاسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 3/2/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بحب السيطرة والقيادة وحب العمل ومساعدة الآخرين ومن مشاهيره تامر حسنى.


تامر حسنى

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني

احذر من العدو الخفى في مكان عملك قد يسبب لك أحد زملائك بعض المشاكل حاول أن تتجنب ذلك فقدانك لأعصابك قد يسبب لك بعض النتائج العكسية بدلا من ذلك حاول إثبات جدارتك في مكان عملك.

برج الاسد على الصعيد العاطفي

هناك بعض التغيرات الكامنة بينك وبين شريك حياتك والتي تسببت في جعل العلاقة مبهمة وغير مفهومة اليوم ستكون قادرا على تقيم علاقتك بشكل جيدا والأشخاص العازبون يمكن أن يلتقوا بشخص مناسب يثير اهتمامهم.

برج الاسد على الصعيد الصحي

صحتك جيده ولكن تحتاج منك رعاية أكثر من ذلك من الممكن اليوم تقرر اتباع نظام غذائى جيد يتناسب مع صحتك مع حفاظك على ممارسة التمارين.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

أنت تتلقى الكثير من الاهتمام ممن حولك قريبا ستلا حظ أعدائك كن حذرا في تعاملك مع هؤلاء الأشخاص أثناء محاولتهم في إثارة غضبك.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحسن علاقاتك الاجتماعية

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 3/2/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالدبلوماسية وحب الشياكة والاناقة والروح المرحة والعدل ومساعدة الاخرين ومن مشاهيره شيرين عبد الوهاب.


شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

كن صبورا إذا حدثت بعض التغيرات في مكان عملك قد يتطلب منك الامر العمل في مكان جديد وعلى عكس توقعاتك من الممكن العمل في مكان جديد يزيد من ثقتك في نفسك بشكل كبير.

برج الميزان على الصعيد العاطفي

اليوم هو الأفضل لمفاجأة شريك حياتك بهدية رومانسية حاول الاهتمام بشريك حياتك بشكل جيد حان الوقت لإظهار تقديرك له

برج الميزان على الصعيد الصحي

حاول الاعتناء بصحتك بشكل أكثر من ذلك حاول تجنب شرب الكافيين بكميات عالية وحاول اتباع نظام غذائى صحيح لإزالة السموم من جسمك ولتعود الطاقة لديك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

سيكون اليوم يوم ممتعا وسوف تقضى بعض الوقت مع الأصدقاء المقربين إليك أنه وقت مناسب لتحسين مهارتك الاجتماعية بشكل كبير.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم جيد للاستثمار

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 3/2/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بحب المغامرة وتقلب المزاج والقدرة على إنجاز العديد من مهام العمل والاستكشاف ومن مشاهيره فاتن حمامة.


فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

اليوم مناسب بشكل جيد للاستثمار في البورصة وسوف تحصل على أفضل النتائج إذا كنت تعمل في مجال الاستثمارات الخاص بالسيارات والأدوية ومستحضرات التجميل ومن محتمل أن تزيد أرباحك بشكل كبير.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

حبيبتك القديمة تحاول العودة مرة أخرى عليك أن تمنحها فرصة وأن تقدر جهودها فمن الممكن إعطائها فرصة مرة أخرى.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي

يجب الاعتناء بصحتك بشكل جيد يمكنك الانتظام مرة أخرى على تمارينك الرياضية لفقدان بعض الوزن فقد كنت تعانى من زيادة الوزن في الآونة الأخيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يبدو أنه يوم ملىء بالتأملات قد تر غب في تحويل مكان وظيفتك الحالية أو مكان سكنك قد تتلقى العديد من المساعدات ممن حولك.

 

حظك اليوم الاثنين 3/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعتنى بصحتك  

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 3/2/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بشخصية القوية وحب العمل والقدرة على تحمل المسؤولية وحبهم لتحديد أهدافهم والتزامهم بمواعديهم، ومن مشاهيره الفنان سمير غانم.


سمير غانم

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني

يجب عليك تحديد مسارك بشكل واضح في مكان عملك وتحديد مهامك وإنجازاتك التي عليك إنجازها حاول تجنب اختراق المشاكل مع زملائك.

برج الجدى على الصعيد العاطفي

من الممكن خلال الفترة القادمة دخول علاقة عاطفية جديدة مع شخص قريب منك حاول انتهاز تلك الفرصة فهو شخص مناسب لك بشكل جيد.

برج الجدى على الصعيد الصحي

صحتك غير جيدة وستشعر بمزيد من الخمول والذى سيؤثر على مهام عملك طيلة اليوم ومن الممكن أن تعانى من ألام المفصل والظهر خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

سوف تميل اليوم لإنفاق الكثير من الأموال في شراء الأشياء التي تحبها ومن الممكن اليوم قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك.